النهار
السبت 22 يونيو 2024 06:54 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

إبنة ”شاه روخ خان”: غادرت منزلي وأنا في عمر 15 عاماً

تمكنت "سوهانا خان" إبنة الفنان الهندي "شاه روخ خان" من جذب إهتمام وسائل الإعلام من خلال ظهورها في العديد من الأحداث والمناسبات البارزة مؤخراً، حيثُ تحدثت "سوهانا" عن مغادرتها لمنزل والديها في سن 15 عاماً للدراسة في الخارج، وذلك في حفل إطلاق كتاب، ثم تحدثت "سوهانا خان" عن علاقتها بإحدى شخصيات الكتاب خلال الحدث.

قالت "سوهانا خان" إنها درست في المملكة المتحدة البريطانية ونيويورك، وأن الأشخاص والصداقات التي أقامتها هناك هم الذين "جعلوها تشعر بدفء وطنها الهند وليس المكان"، وتابعت "سوهانا" .. "لن أصف نفسي كمهاجرة ولكن ذهبت هناك للدراسة، ثم غادرت المنزل عندما كان عمري 15 عامًا لمدرسة داخلية، لذلك أعتقد أن ذلك كان مخيفًا لأنه كان بالتأكيد صدمة ثقافية".

وأختتمت "سوهانا خان" حديثها قائلة .. "أعتقد أن الأمر أستغرق بعض الوقت لكي أشعر أنني في المنزل بوطني الهند، وعندما فعلت ذلك، كان ذلك بسبب الناس هناك وكيف أن صداقتهم وحبهم لي جعلني أشعر بأنني مرئية عندما شعرت بأنني غير مرئية في موطني!".

يُذكر أن "سوهانا خان" هي إبنة النجم "شاه روخ خان" والمنتجة "جوري خان"، ومن المقرر أن تظهر "سوهانا خان" لأول مرة في فيلم "The Archies" للمخرجة "زويا أختار" في الفترة القادمة، وستلعب "سوهانا خان" دور "ڤيرونيكا لودچ" في الفيلم، وسيتم عرض الفيلم المذكور على المنصات.

أما عن "شاه روخ خان" هو فنان هندي شهير عُرف بموهبته الرائعة في التمثيل منذُ فترة الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي حتى الآن وعُرض للممثل "شاه روخ خان" مؤخراً فيلم "Pathaan" الذي نجح نجاحاً ساحقاً ووصلت إيراداته إلى العالمية بعد عرضه في أكثر من دولة بجانب الهند، كما قدم "شاه روخ خان" أجمل الأفلام الهندية أبرزها "Kuch Kuch Hota Hai" و "Dilwale Dulhania Le Jayengee" و "Veer Zara" و "Rab Ne Bana De Jodi" و "Kal Ho Na Ho"، وغيرهم.