النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 05:08 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حالات طرد المستأجر من الشقق السكنية بقانون الايجار القديم.. تعرف عليهم عاجل.. مباراة القمة في موعدها غدًا بعد الاجتماع الثلاثي الهضبة كوبرا ونانسي فتوش.. أوس أوس ينشر مقطع من مسلسل «كوبرا» بصورة عمرو دياب ونانسي عجرم في هذا الموعد.. آمال ماهر تحيي حفلًا غنائيًا بالسعودية| تفاصيل البنك الأهلي يتفوق بهدف ”هلال” أمام بلدية المحلة في الشوط الأول أول تعليق من عمرو يوسف بعد إعلان كندة علوش إصابتها بالسرطان ”بعرف إنك ما بتحبني”.. إليسا تُحرج معجبًا أمام الجميع بحفلها بلبنان محمد هلال يفتتح التسجيل للبنك الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة

فن

مفاجأة .. بالڤيديو شاهد إعلان فيلم ”آن هاثاواي” الجديد وميعاد طرحه بالسينمات

طرحت شركة "One Media" الإعلان الرسمي التريلر لفيلم الكوميديا والرومانسية "She Came to Me" بطولة الفنانة العالمية "آن هاثاواي" على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، حيثُ من المقرر طرحه في صالات ودور العرض السينمائية في 29 الجاري 2023.

وقد حقق إعلان الفيلم العالمي "She Came to Me" مئات الآلاف منذُ طرحه، حيثُ كانت تبدو النجمة الهوليودية "آن هاثاواي" أنها تُحب قزم وهو الأمر الذي أثار فضول وحيرة الجمهور المشاهد للإعلان الرسمي للفيلم المذكور.

وعلى الفور بعد مشاهدته إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور في الولايات المتحدة وجميع دول العالم مُهنئين الفنانة "آن هاثاواي" على فيلم "She Came to Me" مؤكدين على دعمهم لها ورؤيتهم لفيلمها عند طرحه، مُتمنين لها المزيد من النجاح والتميز.

فيلم "She Came to Me" من بطولة كلاً من الفنانين "آن هاثاواي، ماريسا تومي، پيتر داينكليج، چوانا كوليچ، كريس جيثارد"، من تأليف وإخراج "ريبيكا ميلر".

تدور قصة فيلم "She Came to Me" حول موسيقار قزم يُعاني من الإكتئاب ويتوقف عن تأليف الموسيقى ثم يُعيد إكتشاف شغفه بعد موقف مغامرة ليلة واحدة مع إمرأة مُثيرة.

يُذكر أن "آن هاثاواي" هي فنانة أمريكية أشتهرت بموهبتها في التمثيل، وقدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة مثل "Bride Wars" و "The Devil Wears Prada" و "The Witches" و "Locked Down" و "The Intern"، وغيرهم.