النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 04:05 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة وزير الزراعة يترأس اجتماع لجنة التقاوى ويؤكد على توجيهات الرئيس السيسي بالتوسع في إنتاج التقاوى عالية الجودة والإنتاج عاجل وخاص.. الزمالك يعلن تخفيف عقوبة عواد بعد الاعتذار ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان مقاييس عالمية.. مصطفى قمر يلتقي وائل جسار بحفل كبير في لبنان بصيف 2024 الرئيس الصينى يقدم أعلى جائزة صينية في مجال العلوم والتكنولوجيا إعلان نتائج الدراسات العليا بكلية آداب عين شمس للفصل الدراسي الثاني العام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ على منصة «ums» فى هذا الموعد.. عمرو دياب يحيي حفلاً غنائيًا ضخمًا بالسعودية

فن

هام .. فيلم ”Barbie” يدخل نادي الأفلام الأكثر ربحاً في تاريخ ”Warner Bros”

إستطاع فيلم "Barbie" إجتياح إيرادات شباك اتذاكر في الولايات المتحدة الأمريكية وعلى الصعيد العالمي،وقدم أقوى الأداء على صعيد العائدات، فعلى الرغم من صدارة الفيلم لشباك التذاكر الأمريكي للأسبوع الرابع على التوالي منذ عدة أيام، إلا أنه فاز بلقب الفيلم الأكثر ربحًا في تاريخ شركة Warner Bros"" داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

بلغت إيرادات فيلم "Barbie" حاليًا أكثر من 537.5 مليون دولاراً أمريكياً داخل الولايات المتحدة، متجاوزًا الرقم القياسي لفيلم المخرج "كريستوفر نولان" The Dark Knight الذي صدر عام 2008، ليُصبح "Barbie" الفيلم الأكثر ربحًا في تاريخ "Warner Bros".

كما تجاوز فيلم "Barbie" إيرادات فاقت المليار دولاراً أمريكياً بشباك التذاكر العالمي وتحديدًا 1.191 مليار دولاراً ، وهو الأمر الذي جعل المخرجة " جريتا جيروج" تُصبح أول مخرجة تتجاوز حاجز المليار دولاراً، ومن المتوقع أن يُواصل الفيلم تحقيق المزيد من النجاحات قبل أن يَصل إلى خدمة البث الرقمي وعرضه على المنصات خريف هذا العام.

يُذكر أن فيلم "Barbie" من بطولة كلاً من الفنانين "مارجوت روبي، ريان جوسلينج، إيسى راي، كيت ماككنون"، من تأليف كلاً من "جريتا جرويج" و "نوة بومباج"، وإخراج "جريتا جرويج"، تدور قصة الفيلم في إطار من الكوميديا والخيال والمغامرات حول الدمية "باربي" التي يتم طردها من عالم الدمى لإنها ليست مثالية، وتنتقل إلى عالم البشر وتعيش العديد من المغامرات وتقع في حب "كين" وتتوالى الأحداث في إطار من الخيال والكوميديا.