النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 03:46 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان مقاييس عالمية.. مصطفى قمر يلتقي وائل جسار بحفل كبير في لبنان بصيف 2024 الرئيس الصينى يقدم أعلى جائزة صينية في مجال العلوم والتكنولوجيا إعلان نتائج الدراسات العليا بكلية آداب عين شمس للفصل الدراسي الثاني العام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ على منصة «ums» فى هذا الموعد.. عمرو دياب يحيي حفلاً غنائيًا ضخمًا بالسعودية داليان الصينية تستعد لاحتضان منتدى دافوس الصيفي 2024 فتح باب التقديم للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية 2024 الخارجية الروسية تستدعى السفيرة الأمريكيةفي موسكو المشدد 7 سنوات لميكانيكى لقتله شخصا بسلاح أبيض بشبرا الخيمة

فن

أبناء ”ليونارد برنشتاين” يُصدران بياناً عاجلاً بشأن ”برادلي كوپر”

أصدر أبناء عازف الپيانو الراحل "ليونارد برنشتاين" بياناً عاجلاً على مواقع التواصل الإجتماعي ليُدافعوا عن الفنان "برادلي كوپر"، وذلك بعد أن تلقى "برادلي" رد فعل عنيفًا لاستخدامه الأطراف الصناعية للعب دور العازف "ليونارد برنشتاين" في الفيلم الوثائقي المنتظر "Maestro"، حيثُ دافع أبناء العازف المذكور عن "برادلي" بإستماتة وقالوا أنه إستخدم الأنف الصناعية والمكياچ لتضخيم تشابه وجوههما معاً فقط.

الجدير بالذكر أنه نشر كلاً من "چيمي" و "ألكساندر" و "نينا" أبناء عازف الپيانو الراحل "ليونارد برنشتاين" منشوراً عاجلاً عبر صفحة والدهم الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" وكان الأبناء يُدافعان عن النجم "برادلي كوپر" بعد الهجوم عليه في الفيلم الوثائقي "Maestro"، وجاء في منشور الأبناء الثلاثة الكلمات الآتية "قام "برادلي كوپر" بإفادتنا نحن الثلاثة في كل خطوة في رحلته المذهلة حيث كان يصور فيلمه الوثائقي "Maestro" عن والدنا، لقد تأثرنا حتى النخاع لنشهد عمق إلتزامه، وإحتضانه المحب لموسيقى والدنا، والفرح المطلق الذي جلبه لإستكشافه، إنه يكسر قلوبنا لرؤية أي تحريفات أو سوء فهم لجهوده، لقد كان صحيحًا أن "ليونارد برنشتاين" كان لديه أنف كبير ولطيف، إختار "برادلي" إستخدام الماكياچ لتضخيم تشابهه، ونحن على ما يرام تمامًا مع ذلك، نحن أيضًا على يقين من أن والدنا سيكون على ما يرام معه أيضًا، أي شكاوى شديدة حول هذه القضية تصدمنا قبل كل شيء على أنها محاولات خادعة لإسقاط شخص ناجح، وهي ممارسة لاحظناها كثيرًا ما تُرتكب على والدنا، في جميع الأوقات أثناء صنع هذا الفيلم، كان بإمكاننا أن نشعر بالإحترام العميق ونعم، الحب الذي جلبه "برادلي" لصورته ل "ليونارد برنشتاين" وزوجته والدتنا "فيليسيا" نشعر بأننا محظوظون للغاية لأننا مررنا بهذه التجربة مع "برادلي" ولا يمكننا الإنتظار حتى يرى العالم خليقته".

تدور قصة الفيلم الوثائقي "Maestro" في إطار من الدراما والموسيقى حول الحب المعقد للعازف "ليونارد برنشتاين" وحبيبته "فيليسيا" منذُ أن إلتقيا في عام 1946 في حفل موسيقي وأستمرت علاقتهما من خلال خطوتين حتى زواج تم لمدة 25 عامًا، ونتج عن هذا الزواج ثلاثة أطفال.

فيلم "Maestro" من المقرر طرحه في صالات ودور العرض السينمائية في 22 نوڤمبر 2023، وعرضه على منصة الإنترنت "نتفليكس" في 20 ديسمبر 2023، من بطولة كلاً من الفنانين "برادلي كوپر، ميريام شور، كاري موليجان، مايا هوكي، مات بومر"، من تأليف كلاً من "برادلي كوپر" و "چوش سينجر"، وإخراج "برادلي كوپر".

يُذكر أن "برادلي كوپر" هو ممثل أمريكي عالمي عُرف بقدرته على التمثيل وتقمص الأدوار، حيثُ ترشح "برادلي" لجائزة أوسكار عدة مرات من قبل عن فئة أفضل ممثل، وقدم "برادلي كوپر" أروع الأفلام العالمية المميزة في هوليود أبرزها "A Start Is Born" و "Silver Linings Play Book" و "American Sniper" و "All About Steve" و "Aloha"، وغيرهم.