النهار
السبت 22 يونيو 2024 07:39 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاتحاد الأوروبي يُدين الجريمة الإسرائيلية بقتل مدنيين فلسطينيين ومهاجمة الصليب الأحمر ضبط عامل أطلق النار على آخر بسوهاج.. والسبب ”خلافات مالية” هشموا رأسه.. ضبط 3 أشخاص تعدوا على عامل بعصا شوم بسوهاج تاه في العزيزية.. وفاة تاجر فاكهة ببورسعيد خلال أداء مناسك الحج ودفنه بالأراضي المقدسة فك شده خشبية مخالفة لشروط الترخيص بقرية دنجواي منتخب سيدات الطائرة الشاطئية يتخطى موريشيوس ويتأهل لنصف نهائي البطولة الأفريقية واشنطن تُرسل حاملة الطائرات أيزنهاور لشرق المتوسط لحراسة تل أبيب أثناء إبادة لبنان الشقيق! مصرع اثنين من أبناء العمومة بحادث إنقلاب سيارة بترعة بسوهاج 49 جولة مرورية على المستشفيات و الكشف على 35 ألف حالة خلال العيد لاعب الأهلي السابق يقود سموحة أمام طلائع الجيش في الدوري الممتاز عبد الحميد ببسيوني يعلن تشكيل طلائع الجيش لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز يورو 2024.. لاعب الميرينجي يفوز بجائزة أفضل هدف في الجولة الأولى

فن

بطلة فيلم ”The Nun 2” ترفع قضية على منتجي الفيلم

قررت الفنانة العالمية "بوني آرونز" بطلة فيلم "The Nun 2" رفع دعوى قضائية على شركة "Warner Bros" منتجي الفيلم المذكور، وذلك بسبب إدعائها أنهم يخفون مقدار ما كسبوه من المال بفضل شكل شخصيتها في فيلم الرعب "The Nun 2" من أجل تقليل أرباحها وعدم إعطائها الأجر الذي تستحقهمن هذا الفيلم.

الجدير بالذكر أنه تتهم الفنانة "بوني آرونز" شركات WB"" و ""New Line Cinema و ""Scope Productions LLC لخرق العقد وميثاق حسن النية والتعامل العادل والمحاسبة معها، وقال "بوني" في دعوتها القضائية أنهم "أستغلوا موهبة وإبداع وشكل "بوني آرونز" ... لتحقيق نجاح مالي هائل" ولم يعوضوها بشكل صحيح وفقاً لعقدها معهم".

ووفقاً للدعوى القضائية، جاء في عقد الفنانة "بوني آرونز" أن من حقها الحصول على تعويض ثابت" قدره 71500 دولاراً أمريكياً عن دورها في "The Nun 2"، بالإضافة إلى عائدات إضافية محتملة من شباك التذاكر التي أكسبتها في النهاية 175 ألف دولاراً أخرى، ولكن تُريد "بوني" الحصول على حصة من إيرادات شركة ""Warner Bros الإجمالية من الأرباح التي تستغل صورة "آرونز" بالفيلم المذكور.

وتزعم الدعوى القضائية أنه بدلاً من المحاسبة والدفع بطريقة شفافة، تخفي شركة "Warner Bros" المبلغ الحقيقي لحصة الفنانة "بوني آرونز" من الإيرادات التجارية، وكل ذلك مع الأستمرار في إستخدامها".

وكما تشير الدعوى القضائية، حقق فيلم "The Nun 2" نجاحاً كبيراً لشركة "Warner Bros"، حيثُ حصد 365 مليون دولاراً أمريكياً في جميع أنحاء العالم بعد إصدار الإعلان الرسمي له والذي سيشهد عودة "آرونز" لتأدية شخصيتها، ومن المقرر أن يعرض في 8 سپتمبر 2023، ومن المنتظر أن يتم الحسم في الدعوى القضائية التي رفعتها الفنانة "بوني آرونز" قريباً.

الجدير بالذكر أن فيلم الرعب العالمي المنتظر "The Nun 2" هو الجزء الثاني لفيلم "The Nun" الذي تم إصداره في عام 2018، من إخراج "كورين هاردي"، والذي نجح نجاحاً ساحقاً على مستوى العالم، لذلك أستغل صانعيه ومنتجيه هذا النجاح لعمل الجزء الثاني من الفيلم لتكملة أحداث الجزء الأول.

تدور قصة فيلم الرعب العالمي "The Nun 2" حول عام 1956 بدولة فرنسا، حيثُ قُتل كاهن من كنيسة ما، ثم تحولت جثته إلى روح شريرة، ثم تحاول راهبة ما وهي الأخت "إيرين" مواجهة الروح والراهبات الشريرات، ثم تتوالى الأحداث في إطار من الرعب والغموض، ويكون الفيلم المذكور من بطولة كلاً من الفنانين "تايسا فارميجا، ستورم ريد، آنا پوپليويل، بوني آرونز"، من تأليف كلاً من "أيان جولدبيرج" و "ريتشارد نينج" و "أكيلا كوپر"، وإخراج "مايكل شاڤيز".

يُذكر أن "بوني آرونز" هي فنانة أمريكية قدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة في هوليود، من أشهر أعمالها "The Nun" و "The Conjuring 2" و "Accidental Love" و "Valentine's Day" و "I Live Alone"، وغيرهم.