الأربعاء 22 مايو 2024 05:42 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توقعات بتثبيت البنك المركزي لأسعار الفائدة غدا الخميس توقعات بتثبيت البنك المركزي لأسعار الفائدة غدا الخميس «EIFA» توقع بروتوكول تعاون مع (FISL/WVB) لدعم الوعي بصناعة المصرفية الإسلامية بعد حكم حبسه 5 سنوات..تحديد جلسة 2 يونيو لنظر استئناف المتهم في مصرع 3 طلاب جامعة وسيدة ببورسعيد كلية الدراسات الأفريقية العليا تنظم مؤتمرا حول فرص وتحديات البريكس وإفريقيا قادة الدول العربية يقرون اختيار الرياض مقرًا لـ‎مجلس وزراء الأمن السيبراني العرب خلال القمة العربية ال (33) في البحرين قطر : اعتراف النرويج وإيرلندا وإسبانيا بدولة فلسطين خطوة مهمّة لدعم حل الدولتين وتحقيق السلام والاستقرار بالمنطقة أبو الغيط يُرحب بإعلان إسبانيا وايرلندا والنرويج الاعتراف بفلسطين ..ويؤكد: خطوة مهمة نحو تجسيد الدولة المستقلة 2 يونيو.. بدء محاكمة السيدة المتهمة بتخدير وتصوير نجلها للاتجار بأعضائه ببورسعيد رئيس مدينة القصير يتفقد الأعمال بمشروع إنشاء المدفن الصحى مصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة بشبين القناطر محافظ الإسكندرية استمرار التسجيل لتقديم للمشروعات الخضراء الذكية

فن

”خالد سليم” يوجه رسالة مؤثرة لزوجته

عبر الفنان "خالد سليم" عن شكره وتقديره وإمتنانه لزوجته الحالية "خيرية" كونها تعتني به وبأبنائهما وتعتني بعائلته أيضاً، ليشارك "خالد" بعض الصور الفوتوغرافية التي تجمعه بزوجته ويكتب لها بعض الكلمات المؤثرة للتعبير عن حبه ودعاؤه لها.

نشر النجم "خالد سليم" بعض الصور التي تجمعه بزوجته "خيرية"، ثم كتب "خالد" بعض الكلمات المؤثرة لها، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشوره الكلمات الآتية "حبيبة قلبي بحبك حب ما يتوصفش .. لأنك جدعة وبنت أصول .. وواخدة بالك مني و من "خديجة" و "كنزي" .. وقد إيه أنتي جدعة مع الكل .. وصاحبة واجب .. وصاحبة صحابك .. وبارة بأهلك .. وكمان بأهلي .. ربنا يخليكي ليا .. ويتقبل مني كل الدعاء اللي دعيتهولك في الحرم بحبك".

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجماهير على منشور "خالد سليم" مُتمنين له ولزوجته خيرية" حياة سعيدة وأفضل معاً وأن يُديم الله حياتهم الزوجية إلى طول الأمد.

الجدير بالذكر أنه تزوج الفنان "خالد سليم" من زوجته الخالية "خيرية هشام علي" في عام 2011، ونتج عن هذا الزواج إبنتين هن "خديجة" و "كنزي"، وتعتبر هذه الزيجة من أنجح الزيجات في الوسط الفني كون الفنان المذكور وزوجته يُحبان بعضهما البعض ويكافحان معاً.

يُذكر أن "خالد سليم" هو فنان مصري أشتهر بموهبته الرائعة في الغناء والتمثيل منذُ أوائل الألفينات حتى الآن، من أشهر أغانيه "بلاش الملامة" و "لكل عاشق وطن" و "ياللي غايب عني" و "حلم عمري" و "عالم تاني"، أما عن أعماله الفنية كممثل فظهر "خالد سليم" في العديد من الأفلام والمسلسلات المميزة مثل "سنة أولى نصب" و "كان يوم حبك" و "آن الآوان" و "مأمون وشركان" و "شكة دبوس"، وغيرهم.