النهار
السبت 22 يونيو 2024 08:19 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الرياضة يهنئ رضوان وعثمان بالتأهل إلى بارالمبياد باريس في رفع الأثقال محمد سعد يعود للسينما بعد غياب 5 سنوات ويتعاقد على فيلم ”دكتور عدوة” منتخب البرتغال يتقدم بثنائية في الشوط الأول أمام تركيا بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو بالصور.. خالد جلال يفتتح عرض ”العيال فهمت ” على مسرح ميامي الإسماعيلي يعلن قائمته لمواجهة مودرن فيوتشر في الدوري بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو منتخب مصر للرجال للكرة للطائرة الشاطئية يفوز على غينيا بيساو في البطولة الأفريقية الاتحاد الأوروبي يُدين الجريمة الإسرائيلية بقتل مدنيين فلسطينيين ومهاجمة الصليب الأحمر ضبط عامل أطلق النار على آخر بسوهاج.. والسبب ”خلافات مالية” هشموا رأسه.. ضبط 3 أشخاص تعدوا على عامل بعصا شوم بسوهاج تاه في العزيزية.. وفاة تاجر فاكهة ببورسعيد خلال أداء مناسك الحج ودفنه بالأراضي المقدسة

فن

أين ذهبت ”أنوشكا شارما” بصحبة زوجها ”ڤيرات كولي”؟

سافرت الفنانة الهندية "أنوشكا شارما" برفقة زوجها لاعب رياضة الكريكيت "ڤيرات كولي" إلى مدينة "بربادوس" في جزر الكاريبي، وذلك للإستمتاع بالأجواء الصيفية هناك على الجزر وتناول الوجبات اللذيذة معاً كزوجين يقضيان فترة ممتعة.

الجدير بالذكر أنه نشر لاعب رياضة الكريكت الهندي "ڤيرات كولي" منشوراً يتضمن صورة فوتوغرافية تجمعه بزوجته نجمة بوليود "أنوشكا شارما" أثناء تواجدهما في أحد مطاعم مدينة "بربادوس"، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشور "ڤيرات" الكلمات الآتية "يجب أن تزوروا كافيه "الأمير" في مدينة طبربادوس" إنه أحد المطاعم التي أستمتعنا بالوجبات فيها على الإطلاق".

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجماهير على منشور لاعب الكريكت "ڤيرات كولي" وتمنوا له قضاء وقت ممتع مع زوجته الفنانة "أنوشكا شارما" وأن يُديم الله حياتهم السعيدة معاً.

تزوج لاعب الكريكت "ڤيرات كولي" من الفنانة "أنوشكا شارما" في عام 2017، ونتج عن هذا الزواج إبن واحد فقط، وتكون زيجة الثنائي المذكور من أنجح الزيجات في دولة الهند على المستوى الفني والرياضي نظراً لحبهم الشديد لبعضهما البعض حباً جماً.

يُذكر أن "أنوشكا شارما" هي فنانة هندية عُرفت بموهبتها في التمثيل، وقدمت "أنوشكا" أروع الأفلام في بوليود منذُ أوائل الألفينات حتى الآن، من أشهر أفلامها "Rab Ne Bana Di Jodi" و "P.K" و "Ae Dil Hai Mushkil" و "Zero" و "Jab Tak Hai Jaan" و "Ladies V.s Ricky Bhal"، وغيرهم.

أما عن "ڤيرات كولي" هو لاعب هندي وكابتن الفريق الوطني الهندي لرياضة الكريكيت الشهيرة بالهند، وعُرف "ڤيرات" أنه من أكثر اللاعبين موهبة في لعب الرياضة المذكورة بالإضافة إلى فوزه بالعديد من الميداليات في مباريات الكريكت الوطنية داخل وخارج الهند.