النهار
السبت 22 يونيو 2024 07:58 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الرياضة يهنئ رضوان وعثمان بالتأهل إلى بارالمبياد باريس في رفع الأثقال محمد سعد يعود للسينما بعد غياب 5 سنوات ويتعاقد على فيلم ”دكتور عدوة” منتخب البرتغال يتقدم بثنائية في الشوط الأول أمام تركيا بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو بالصور.. خالد جلال يفتتح عرض ”العيال فهمت ” على مسرح ميامي الإسماعيلي يعلن قائمته لمواجهة مودرن فيوتشر في الدوري بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو منتخب مصر للرجال للكرة للطائرة الشاطئية يفوز على غينيا بيساو في البطولة الأفريقية الاتحاد الأوروبي يُدين الجريمة الإسرائيلية بقتل مدنيين فلسطينيين ومهاجمة الصليب الأحمر ضبط عامل أطلق النار على آخر بسوهاج.. والسبب ”خلافات مالية” هشموا رأسه.. ضبط 3 أشخاص تعدوا على عامل بعصا شوم بسوهاج تاه في العزيزية.. وفاة تاجر فاكهة ببورسعيد خلال أداء مناسك الحج ودفنه بالأراضي المقدسة

فن

”هدى الإتربي” تتعرض للنصب

عبرت الفنانة"هدى الإتربي" عن صدمتها وحزنها الشديد بسبب تعرضها للنصب، حيثُ قامت أحدى معارض الآثاث بإستلام مبالغ مالية منها وإستلام آثاث منزلها على أساس تصنيعه من جديد، لتُقرر "هدى" إتخاذ إجراءات قانونية عاجلة تسترجع بها حقوقها.

الجدير بالذكر أنه نشرت الفنانة "هدى الأتربي" منشورا عاجلاً ً يُفيد تعرضها للنصب من أحدى معارض الآثاث وكانت "هدى" تُحذر الجماهير والمتابعين من التعامل مع هذا المعرض، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشورها الكلمات الآتية "مساء الخير ياجماعة دول نصبوا عليا أنا أتعاملت معاهم بياخدوا فلوس والعفش على أساس أنهم معرض والمفروض يسلموا الحاجة بقالهم أكتر من 4 شهور، وكل مرة يديني ميعاد للتسليم ويقفل التليفون والمكان بتاع المعرض اللي قال عليه طلع غلط ومش كاتب مكان للمعرض بتاعه على الصفحة اللي بيتعامل منها وكل الصور اللي عنده من صفحات تانية، وأنا هاخد إجراء قانوني معاه ياريت أي حد يخلي باله ودي الأرقام اللي بحاول أتواصل بيها واللي الصفحة بعتتها لي إنه ده صاحب المكان كلهم مقفولين واللي كان بيكلمني منها ويقول أنا المهندس صاحب المعرض ودي صفحته اللي عامل فيها شغل، وبيدخل يتواصل بيها للناس وعامل إن محدش يعمل له منشن، نصيحة خالي بالكم".

يُذكر أن "هدى الأتربي" هي ممثلة مصرية قدمت أروع الشخصيات في الأعمال الفنية المختلفة أبرزهم "سعاد" في مسلسل "سره الباتع" و "يُمنى" في مسلسل "ضرب نار"، كما أن الفنانة "هدى الأتربي" شاركت في "اللي مالوش كبير" و "نادي الرجال السري" و "ضل راجل"، وتستعد لطرح فيلمها "شمس" قريباً بطولتها مع الفنانين "عمرو عبد الجليل"، و "خالد الصاوي".