النهار
الأحد 23 يونيو 2024 08:48 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

هل ستنضم ”كيارا أدڤاني” للجزء الثالث من فيلم ”Don”؟.. تفاصيل


ترددت شائعات بأن الفنانة الهندية "كيارا أدڤاني" ستلعب دور "روما" في الفيلم المنتظر "Don 3"، وذلك بعد طرح الإعلان التشويقي من الفيلم المذكور الذي سيلعب دوره نجم بوليود "رانڤير سينج".

الجدير بالذكر أن فيلم "Don 3" وهو الجزء الثالث لسلسة أفلام "Don" التي كان بطلها الممثل البوليودي "شاه روخ خان" في دور "دون" رجل العصابات، وهي أفلام تم إصدارهم في عامي 2006 و 2011، ولكن سيلعب دور "دون" في الجزء الثالث الفنان "رانڤير سينج".

قال "فرحان أختار" مؤلف ومخرج فيلم "Don 3" لوسائل الإعلام "حسنًا كل شيء قيد التقدم، لا أريد أن أستبق نفسي وأقول شيئًا قد أضطر إلى إستعادته لأي سبب آخر ولكن عندما يحدث ذلك، ستعرفون، وتابع "أختار" نعقد ورش عمل مع الفنانة "كيارا أدڤاني" ولكني لست متأكد بعد من هي بطلة الجزء الثالث.

كما شوهدت النجمة "كيارا أدڤاني" خارج مكتب شركة الإنتاج "Excel Entertainment" مما أدى إلى تكهنات أنه ربما ستتعاقد "كيارا" على بطولة فيلم "Don 3"، ولكن لم يتم الإعلان عن الأمر بعد!.

فيلم "Don" كان فيلم أسطورة الهند "أميتاب باتشان" وكان بطله في عام 1978 من القرن الماضي ونجح هذا الفيلم نجاحاً ساحقاً في دولة الهند، ثم قام الممثل والمخرج الهندي الشهير "فرحان أختار" والمنتج البوليودي المعروف "ريتيش سيدهواني" بشراء حقوق ملكية الفيلم المذكور من الممثل "أميتاب باتشان"، ثم قام المخرج والمنتج المذكورين بتعديلات في السيناريو وإعادة إصداره من جديد من بطولة الممثل "شاه روخ خان" وأصدروا فيلم "Don" في عام 2006، وبعد نجاح الفيلم قام "أختار" و "سيدهواني" في إصدار الجزء الثاني "Don 2" في عام 2011، ومن المقرر إصدار الجزء الثالث الجديد "Don 3" في هذا العام 2023 أو في بداية العام القادم على الأكثر 2024، وسيكون بطولة "رانڤير سينج".

يُذُكر أن الممثلة "كيارا أدڤاني" هي زوجة الفنان "سيدهارث مالهوترا"، وعُرفت "كيارا" بأنها ممثلة هندية شهيرة قدمت العديد من الأفلام البوليودية المميزة أبرزها "M.S. Dhoni: The Untold Story" و ""Kabir Singh و "Good Newwz" و "Shershaah" و "Govinda Naam Mera"، وغيرهم.