السبت 24 فبراير 2024 10:35 مـ 14 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالأسماء .. منتخب الناشئين 2008 يستدعي 3 لاعبين من الزمالك مانشستر سيتي يهزم بورنموث بهدف نظيف ويلاحق متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز النني على مقاعد بدلاء أرسنال ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي غياب بيلينجهام وكارفخال.. قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني وزير العدل يبحث مع سفيرة البحرين في القاهرة سبل تعزيز التعاون القضائي هدى يسي : صفقة رأس الحكمة للشراكة الاستثمارية المصرية الإماراتية ..بشرة خير للاقتصاد المصرى وشهادة ثقة فى المناخ الاستثمارى البحيرة: افتتاح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور حاول إنهاء حياة طليقته.. السجن المشدد 3 سنوات لـ عاطل بأسيوط محافظ كفر الشيخ: قافلة طبية مجانية في قرية «الجزار» ضمن مبادرة «حياة كريمة» محافظ القليوبية يشهد إحتفالية مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية وزير التربية والتعليم يترأس اجتماع مجلس إدارة المركز الإقليمي لتعليم الكبار بسرس الليان بالمنوفية بالم هيلز يشعل دورى الجولف فى «عز البرد»

فن

بالڤيديو.. شاهد أغنية ”سامو زين” الجديدة بعد عودته للساحة الغنائية

فاجئ المطرب السوري الشهير "سامو زين" جماهيره ومُتابعيه بعودته للساحة الغنائية من جديد من خلال أغنيته المنتظرة "دي حبيبتي"، وذلك بعد غياب "سامو" عن تقديم الأغاني لفترة دامت ثلاث سنوات.

الجدير بالذكر أنه طرح نجم الغناء العربي "سامو زين" أغنيته الجديدة "دي حبيبتي" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية المذكورة عشرات الآلاف من المشاهدات خلال وقت وجيز من طرحها، وإنهالت التفاعلات والتعليقات الإيجابية من قبل الجماهير على منشور الفنان "سامو زين" مُهنئينه على أغنية "دي حبيبتي" فرحين برؤيته مجدداً على الساحة الغنائية، ومُتمنين له مزيداً من النجاح والتألق.

أغنية "دي حبيبتي" من غناء "سامو زين"، وكلمات "محمد فتحي"، وألحان كلاً من "محمد شحاتة" و علي الخواجة"، وتوزيع موسيقي "محمود صبري".

جاءت بعض كلمات أغنية "دي حبيبتي" للفنان "سامو زين" كالآتي "دي حبيبتي و هي كل الناس و الدنيا دي ليه تضحك قلبي بيضحك فيا فيها لقيت أجمل إحساس
من نظرة عينها لينا كلام في سكوتنا ما بينا بيها لقيت اكتر ما أتمنى اللي انا عايزه لقيته خلاص".

يُذكر أن "سامو زين" هو مطرب سوري يتمتع بموهبة رائعة في الغناء باللهجة المصرية، حيثُ قدم أروع الأغاني منذُ بداية الألفينات وكان يستمع له ملايين من الجماهير من مصر والدول العربية، من أشهر أغانيه "أنا ليك" و "تعالى بس" و "ليك لوحدك" و "فايق ورايق" و "عايز مني إيه" و "ملكش دعوة بيا" و "الورد الأحمر"، وغيرهم.