النهار
السبت 27 يوليو 2024 08:34 صـ 21 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بالڤيديو.. شاهد أغنية ”سامو زين” الجديدة بعد عودته للساحة الغنائية

فاجئ المطرب السوري الشهير "سامو زين" جماهيره ومُتابعيه بعودته للساحة الغنائية من جديد من خلال أغنيته المنتظرة "دي حبيبتي"، وذلك بعد غياب "سامو" عن تقديم الأغاني لفترة دامت ثلاث سنوات.

الجدير بالذكر أنه طرح نجم الغناء العربي "سامو زين" أغنيته الجديدة "دي حبيبتي" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية المذكورة عشرات الآلاف من المشاهدات خلال وقت وجيز من طرحها، وإنهالت التفاعلات والتعليقات الإيجابية من قبل الجماهير على منشور الفنان "سامو زين" مُهنئينه على أغنية "دي حبيبتي" فرحين برؤيته مجدداً على الساحة الغنائية، ومُتمنين له مزيداً من النجاح والتألق.

أغنية "دي حبيبتي" من غناء "سامو زين"، وكلمات "محمد فتحي"، وألحان كلاً من "محمد شحاتة" و علي الخواجة"، وتوزيع موسيقي "محمود صبري".

جاءت بعض كلمات أغنية "دي حبيبتي" للفنان "سامو زين" كالآتي "دي حبيبتي و هي كل الناس و الدنيا دي ليه تضحك قلبي بيضحك فيا فيها لقيت أجمل إحساس
من نظرة عينها لينا كلام في سكوتنا ما بينا بيها لقيت اكتر ما أتمنى اللي انا عايزه لقيته خلاص".

يُذكر أن "سامو زين" هو مطرب سوري يتمتع بموهبة رائعة في الغناء باللهجة المصرية، حيثُ قدم أروع الأغاني منذُ بداية الألفينات وكان يستمع له ملايين من الجماهير من مصر والدول العربية، من أشهر أغانيه "أنا ليك" و "تعالى بس" و "ليك لوحدك" و "فايق ورايق" و "عايز مني إيه" و "ملكش دعوة بيا" و "الورد الأحمر"، وغيرهم.