الأربعاء 24 أبريل 2024 06:16 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي عرض الفيلم الوثائقي ”تحت سماء دمشق” ضمن فعاليات مهرجان مالمو.. اليوم السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب الحياة مش دايما سعيدة.. هيدي كرم تكشف تعرضها وعائلتها لوعكة صحية (تفاصيل)

فن

”سيلينا جوميز” تحتفل بيوم ميلادها على طريقتها

إحتفلت الفنانة العالمية "سيلينا جوميز" بيوم ميلادها، حيثُ يوافق اليوم 22 يوليو يوم ميلادها لتبلغ من العمر 31 عاماً، لذلك قررت نجمة الغناء "سيلينا جوميز" الإحتفال بيوم ميلادها على طريقتها وسط أجواء عائلية هادئة ومُبهجة، ثم قررت "سيلينا" شراء كعكة يوم الميلاد وإطفاء الشموع لبداية عام قادم جديد، ومشاركة جماهيرها ومُتابعيها هذه المناسبة السعيدة، وكتابة بعض الكلمات المؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي إحتفالاً بيوم ميلادها.

الجدير بالذكر أنه نشرت المطربة العالمية "سيلينا جوميز" مقطع مرئي "ڤيديو" يتضمن منشوراً مؤثراً إحتفالاً بيوم ميلادها، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الإنستجرام، وجاء في منشورها الكلمات الآتية "أنا ممتنة للكثير في حياتي وأحد أكثر الأشياء التي أشعر بالامتنان لها هو العمل الذي تمكنا من القيام به باستخدام صندوق Rare Impact Fund""من خلال "Rarebeauty" لزيادة الوعي وزيادة الوصول إلى خدمات الصحة العقلية للشباب، هذا هو شغفي الحقيقي في الحياة، يستمر الناس في سؤالي عما أريده في يوم ميلادي، وأقول للجميع نفس الشيء من فضلك لا تجلب لي أي شيء ولكن إذا كنت تريد أن تفعل شيئًا ليوم ميلادي، فيرجى التبرع لصندوق Rare Impact Fund"" إذا كانت لديك الوسائل، ففكر في التبرع لمساعدتنا في إحداث فرق.

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجماهير والمتابعين على منشور النجمة "سيلينا جوميز" مُهنئينها بيوم ميلاد سعيد، ومُتمنين لها النجاح والتألق.

يُذكر أن "سيلينا جوميز" هي مطربة عالمية وقد أنضمت للتمثيل من خلال سلسة أجزاء مسلسل "Only Murders In The Building"، كما عُرفت "سيلينا جوميز" بصوتها العذب في العديد من الأغاني الأجنبية المميزة أبرزهم "Calm Down"، و "Ice Cream"، و "Wolves"، و "Look At Her Now"، وغيرهم.