الأحد 21 أبريل 2024 11:29 مـ 12 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

صدمة.. الجماهير تسخر من ”چايا باتشان”

منذ إطلاق الإعلان الرسمي لفيلم الدراما والرومانسية البوليودي "Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani" للمخرج الهندي "كاران چوهر" في الشهر الماضي، كانت الجماهير فضولية بشأن شخصية الفنانة "چايا باتشان" في الفيلم، يبدو أن شخصيتها "داهنلاكشمي" بالفيلم هي أم صارمة هو إضافة فريدة للفيلم المذكور.

أصبحت شخصية "چايا" في دائرة الضوء حيث ظهرت في الأغنية البوليودية "Dhindhora Baje Re" من فيلم"Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani" في مشاهد تسلسل الرقص المُبهج الذي يجمع الفنانين "علياء بهات" و "رانڤير سينج" خلال إحتفالات أعياد الديانة الهندوسية "دورجا پوچا وسط خلفية من الفساتين الحمراء، وكانت إطلالة "چايا" عبارة عن إرتدائها ساري أزرق داكن.

ثم أصبحت تعبيرات "چايا" الصارمة في أغنية "Dhindhora Baje Re" من فيلم"Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani" موضوعًا للنقاش لدى الجماهير المشاهدة للأغنية والفيلم، حيثُ شارك العديد من المجماهير على مواقع التواصل الإجتماعي ردود أفعال مضحكة وساخرة حول تعبيرات وجه الفنانة "چايا باتشان" بأغنية الفيلم المذكور.

الجدير بالذكر أنه نشر رواد التواصل الإجتماعي مقاطع مرئية "ڤيديو" للفنانة الهندية "چايا باتشان" من أغنية "Dhindhora Baje Re" من فيلم"Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani" ،ثم قالوا " "چايا باتشان" بنفس تعبيرات الوجه في كل قصة حب وزواج طوال هذه السنوات، نعتقد أن ذروة الأحداث ستنقلب عندما تبتسم".

يُذكر أن الفيلم البوليودي المنتظر "Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani" ينتمي إلى نوعية الكوميديا والدراما العائلية، وهو من بطولة كلاً من الفنانين "رانڤير سينج، عليا بهات، دهارميندرا، چايا باتشان، شابانة عزمي"، من تأليف كلاً من "شاشانك خيطان"، و "إيشتا مويترا" و "سوميت روي"، وإخراج "كاران چوهر"، تدور قصة الفيلم حول قصة حب ملحمية يتعارض معها الأسرة الهندية المحافظة، ثم تتوالى الأحداث في إطار من الدراما والكوميديا.

أما عن "چايا باتشان" هي زوجة أسطورة السينما الهندية "أميتاب باتشان"، وعُرفت "چايا" بأنها ممثلة هندية مخضرمة شاركت في العديد من الأفلام البوليودية الناجحة مع الفنان "أميتاب باتشان" وغيره من الممثلين منذُ فترة السبعينات من القرن الماضي حتى الآن، من أشهر أفلامها "Zanjeer" و "Silsila" و "Kabhi Khushi Kabhie Gham" و "Ki & Ka" و "Kal Ho Naa Ho"، وغيرهم.