الإثنين 20 مايو 2024 12:08 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير التعليم العالي يبحث مع وفد جامعتي إسكس وباث البريطانية سُبل تعزيز التعاون تكليف مدير جديد لإدارة أشمون التعليمية على خلفية تسريب امتحان العلوم للشهادة الإعدادية بالمنوفية مات دفاعًا عن ماله.. مدمن شابو يقتل عاملا بطلق ناري بغرض السرقة في قنا ”الرقابة الصحية” تنظم مؤتمراً بعنوان: ”المرحلة الأولي من التأمين الصحي الشامل.. إنجازات تحققت ودروس مستفادة” وافد الزمالك الجديد: الزمالك استحق التتويج بالكونفدرالية تداول 15 ألف طن و 818 شاحنة بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية تنظم مؤتمراً بعنوان: ”المرحلة الأولي من التأمين الصحي الشامل.. إنجازات تحققت ودروس مستفادة” السجن عامين ونصف للمتهم بالاعتداء علي شاب من ذوي الهمم بطلخا بعد رحيله.. كشف حساب يروجن كلوب مع ليفربول تصل لـ200 جنيه.. تفاصيل وأسعار تذاكر حفل ديسكو مصر في زيد بارك وزير العمل يُشارك فعاليات تسليم كارنيهات مزاولة مهنة لمُتدربين في مجال النظافة وإدارة المُخلفات .. موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

فن

صدمة.. الجماهير تسخر من ”چايا باتشان”

منذ إطلاق الإعلان الرسمي لفيلم الدراما والرومانسية البوليودي "Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani" للمخرج الهندي "كاران چوهر" في الشهر الماضي، كانت الجماهير فضولية بشأن شخصية الفنانة "چايا باتشان" في الفيلم، يبدو أن شخصيتها "داهنلاكشمي" بالفيلم هي أم صارمة هو إضافة فريدة للفيلم المذكور.

أصبحت شخصية "چايا" في دائرة الضوء حيث ظهرت في الأغنية البوليودية "Dhindhora Baje Re" من فيلم"Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani" في مشاهد تسلسل الرقص المُبهج الذي يجمع الفنانين "علياء بهات" و "رانڤير سينج" خلال إحتفالات أعياد الديانة الهندوسية "دورجا پوچا وسط خلفية من الفساتين الحمراء، وكانت إطلالة "چايا" عبارة عن إرتدائها ساري أزرق داكن.

ثم أصبحت تعبيرات "چايا" الصارمة في أغنية "Dhindhora Baje Re" من فيلم"Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani" موضوعًا للنقاش لدى الجماهير المشاهدة للأغنية والفيلم، حيثُ شارك العديد من المجماهير على مواقع التواصل الإجتماعي ردود أفعال مضحكة وساخرة حول تعبيرات وجه الفنانة "چايا باتشان" بأغنية الفيلم المذكور.

الجدير بالذكر أنه نشر رواد التواصل الإجتماعي مقاطع مرئية "ڤيديو" للفنانة الهندية "چايا باتشان" من أغنية "Dhindhora Baje Re" من فيلم"Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani" ،ثم قالوا " "چايا باتشان" بنفس تعبيرات الوجه في كل قصة حب وزواج طوال هذه السنوات، نعتقد أن ذروة الأحداث ستنقلب عندما تبتسم".

يُذكر أن الفيلم البوليودي المنتظر "Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani" ينتمي إلى نوعية الكوميديا والدراما العائلية، وهو من بطولة كلاً من الفنانين "رانڤير سينج، عليا بهات، دهارميندرا، چايا باتشان، شابانة عزمي"، من تأليف كلاً من "شاشانك خيطان"، و "إيشتا مويترا" و "سوميت روي"، وإخراج "كاران چوهر"، تدور قصة الفيلم حول قصة حب ملحمية يتعارض معها الأسرة الهندية المحافظة، ثم تتوالى الأحداث في إطار من الدراما والكوميديا.

أما عن "چايا باتشان" هي زوجة أسطورة السينما الهندية "أميتاب باتشان"، وعُرفت "چايا" بأنها ممثلة هندية مخضرمة شاركت في العديد من الأفلام البوليودية الناجحة مع الفنان "أميتاب باتشان" وغيره من الممثلين منذُ فترة السبعينات من القرن الماضي حتى الآن، من أشهر أفلامها "Zanjeer" و "Silsila" و "Kabhi Khushi Kabhie Gham" و "Ki & Ka" و "Kal Ho Naa Ho"، وغيرهم.