الأحد 21 أبريل 2024 10:38 مـ 12 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ضبط 6500 كيلو جرام سردين غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنوفية مصرع واصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وعربة كارو بالفيوم المقاولون العرب يعلن قبول استقالة محمد عودة من تدريب الفريق بسبب فرن بلدي.. حريق ضخم يلتهم 3 منازل ونفوق 6 أغنام في قنا جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من تدريبات غداً عقب التعادل أمام دريمز الغاني الشوط الأول.. تعادل إيجابي 1-1 بين برشلونة وريال مدريد بالدوري الإسباني مصيلحي يوعد لاعبي الاتحاد بمكافأة فورية فى حال الفوز علي الاسماعيلى رئيس دائرة الثقافة ينقل تعازي حاكم الشارقة في وفاة الفنان صلاح ”السعدني” ضبط تاجر يورد 2 طن ونصف قمح مستورد مخلوط بمحلي بصومعة قويسنا ابو الغيط: إسرائيل تسعى لكتم الأصوات التي تتحدث باستقلالية حول مذبحة غزة بعد سرقة مقبرة «الابنودي» .. هل تتدخل الأجهزة التنفيذية بالإسماعيلية لحماية «حرمة الموتي» .. صور المُسيرات الإرهابية الإسرائيلية تقتل 17 طفلا فلسطينيا برفح الفلسطينيةفي إنتهاك واضح لقانون ليهي الأمريكي

فن

”أحمد سعد” يوجه رسالة لمهرجان ”قرطاچ”

عبر الفنان المصري الشهير "أحمد سعد" عن فرحته الشديدة بتواجده في دولة تونس، وعن شكره وإمتنانه لمهرجان "قرطاچ" الذي أستضافه هناك ليُحيي حفلاً غنائياً كبيراً هناك، وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي وقعت بين المطرب "أحمد سعد" وأحد منظمين الحفلات في تونس التي أغضبت الشعب التونسي منه، ليأتي هذا الحفل بمثابة تصالح بين "تونس" و "أحمد سعد".

الجدير بالذكر أنه نشر نجم الغناء المصري "أحمد سعد" مقطع مرئي "ڤيديو" يضم العديد من الصور الفوتوغرافية أثناء تواجده في دولة "تونس" ومهرجان "قرطاچ"، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشوره الكلمات الآتية "أحمد سعد كسب النهائي، دي كانت الجمله المفضله ليا
علي السوشيال ميديا في تونس .. وده حصل بفضل الله وحب الجمهور التونسي الحبيب .. شكراً إداره مهرجان "قرطاچ" وكل من ساهم في التنظيم العظيم".

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجماهير والمتابعين في دولتي "مصر" و "تونس" على منشور الفنان "أحمد سعد" مُعبرين عن فرحتهم برؤيته، ومُتمنين له المزيد من النجاح والتألق.

يُذكر أن "أحمد سعد" هو شقيق الفنان المصري المتميز "عمرو سعد"، وعُرف "أحمد" بموهبته الرائعة في الغناء وصوته الرائع في أغاني شعبية شهيرة مثل "إيه اليوم الحلو ده" و "سايرينا يا دنيا" و "وسع وسع" و "قادر أكمل"، وغيرهم.