الجمعة 10 مايو 2024 07:08 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

فن

بالڤيديو.. شاهد ”محمد رمضان” يُثير الجدل في أغنيته الجديدة

أثار الفنان المصري "محمد رمضان" الجدل بين جماهيره ومُتابعيه وسبب لهم حالة من الغضب الواسع بسبب ظهوره في أغنيته الجديدة "تطبطب" التي قام بتصويرها في دولة "اليونان" مع المطرب العالمي "ستيفانوس پيتسينياجكاس"، وكانت مشاهد الأغنية المصورة "ڤيديو كليپ" عبارة عن فتيات يرتدون ملابس مُثيرة وكان "محمد رمضان" في مشاهد جريئة معهن.

الجدير بالذكر أنه طرح الفنان "محمد رمضان" أغنية "تطبطب"، وذلك على مواقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية عشرات الآلاف من المشاهدات خلال وقت وجيز منذُ طرحها، وتعددت آراء الجماهير ما بين مؤيد لأغنية "تطبطب" للفنان "محمد رمضان" وأنه من الجيد تنوعه في تصوير الأغاني، ومنهم من غضب غضباً واسعاً بسبب جرأته في الأغنية المذكورة، مُعتبرينه يُحرض على التحرر والفسق، قائلين له العديد من التعليقات السلبية.

جاءت بعض كلمات أغنية "تطبطب" للفنانين "محمد رمضان" والمطرب العالمي "ستيفانوس پيتسينياجكاس" كالآتي "يا قلبي ماكفاياك تفكير في اللي راح .. ولا أنت موعود بالحزن والجراح تآمن اللي خانك تشتري اللي باعك ومش لاقي الأيد اللي تطبطب".

يُذكر أن "محمد رمضان" هو فنان مصري أشتهر بموهبته في التمثيل والقدرة على الأداء الغنائي، عُرض له مسلسل "جعفر العمدة" في السباق الرمضاني الماضي ٢٠٢٣ والذي نجح نجاحاً ساحقاً على مستوى الجمهور في مصروالدول العربية، كما قدم "محمد رمضان" العديد من الأعمال الفنية المميزة مثل "الديزل" و "جواب إعتقال" و "شد أجزاء" و "واحد صعيدي" و "هارلي"، أما عن أغانية فكان أداؤه الغنائي رائعاً في أغنيات مثل "بم بم" و "مصباح علاء الدين" و "إنساي" و "جو البنات" و "مافيا"، وغيرهم.