الأحد 21 أبريل 2024 11:09 مـ 12 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إجراء فوري من «التعليم العالي» بشأن ترويج شهادات جامعية مزورة على «فيس بوك» النائبة الأمريكية مارجوري تايلور جرين: جونسون رئيس النواب الأمريكي خائن للأمة الأمريكية ضبط 6500 كيلو جرام سردين غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنوفية مصرع واصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وعربة كارو بالفيوم المقاولون العرب يعلن قبول استقالة محمد عودة من تدريب الفريق بسبب فرن بلدي.. حريق ضخم يلتهم 3 منازل ونفوق 6 أغنام في قنا جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من تدريبات غداً عقب التعادل أمام دريمز الغاني الشوط الأول.. تعادل إيجابي 1-1 بين برشلونة وريال مدريد بالدوري الإسباني مصيلحي يوعد لاعبي الاتحاد بمكافأة فورية فى حال الفوز علي الاسماعيلى رئيس دائرة الثقافة ينقل تعازي حاكم الشارقة في وفاة الفنان صلاح ”السعدني” ضبط تاجر يورد 2 طن ونصف قمح مستورد مخلوط بمحلي بصومعة قويسنا ابو الغيط: إسرائيل تسعى لكتم الأصوات التي تتحدث باستقلالية حول مذبحة غزة

فن

بالڤيديو.. شاهد ”محمد رمضان” يُثير الجدل في أغنيته الجديدة

أثار الفنان المصري "محمد رمضان" الجدل بين جماهيره ومُتابعيه وسبب لهم حالة من الغضب الواسع بسبب ظهوره في أغنيته الجديدة "تطبطب" التي قام بتصويرها في دولة "اليونان" مع المطرب العالمي "ستيفانوس پيتسينياجكاس"، وكانت مشاهد الأغنية المصورة "ڤيديو كليپ" عبارة عن فتيات يرتدون ملابس مُثيرة وكان "محمد رمضان" في مشاهد جريئة معهن.

الجدير بالذكر أنه طرح الفنان "محمد رمضان" أغنية "تطبطب"، وذلك على مواقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية عشرات الآلاف من المشاهدات خلال وقت وجيز منذُ طرحها، وتعددت آراء الجماهير ما بين مؤيد لأغنية "تطبطب" للفنان "محمد رمضان" وأنه من الجيد تنوعه في تصوير الأغاني، ومنهم من غضب غضباً واسعاً بسبب جرأته في الأغنية المذكورة، مُعتبرينه يُحرض على التحرر والفسق، قائلين له العديد من التعليقات السلبية.

جاءت بعض كلمات أغنية "تطبطب" للفنانين "محمد رمضان" والمطرب العالمي "ستيفانوس پيتسينياجكاس" كالآتي "يا قلبي ماكفاياك تفكير في اللي راح .. ولا أنت موعود بالحزن والجراح تآمن اللي خانك تشتري اللي باعك ومش لاقي الأيد اللي تطبطب".

يُذكر أن "محمد رمضان" هو فنان مصري أشتهر بموهبته في التمثيل والقدرة على الأداء الغنائي، عُرض له مسلسل "جعفر العمدة" في السباق الرمضاني الماضي ٢٠٢٣ والذي نجح نجاحاً ساحقاً على مستوى الجمهور في مصروالدول العربية، كما قدم "محمد رمضان" العديد من الأعمال الفنية المميزة مثل "الديزل" و "جواب إعتقال" و "شد أجزاء" و "واحد صعيدي" و "هارلي"، أما عن أغانية فكان أداؤه الغنائي رائعاً في أغنيات مثل "بم بم" و "مصباح علاء الدين" و "إنساي" و "جو البنات" و "مافيا"، وغيرهم.