النهار
السبت 27 يوليو 2024 05:00 صـ 21 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مفاجأة.. بالتفاصيل تعرف على ميعاد إصدار أغنية ”سامو زين” الجديدة

فاجئ المطرب السوري الشهير "سامو زين" جماهيره ومُتابعيه بعودته للساحة الغنائية من جديد من خلال أغنيته المنتظرة "دي حبيبتي"، وذلك بعد غياب "سامو" عن تقديم الأغاني لفترة دامت ثلاث سنوات.

الجدير بالذكر أنه نشر نجم الغناء العربي "سامو زين" منشوراً يتضمن صورة أفيش أغنيته المنتظرة "دي حبيبتي"، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشوره الكلمات الآتية "دي حبيبتي .. بعد 3 سنوات من الإنتظار، أغنيتي الرومانسية الجديدة ستكون بين قلوبكم ومتوفرة على جميع المنصات بتاريخ 25-7-2023".

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات الإيجابية من قبل الجماهير على منشور الفنان "سامو زين" مُهنئينه على أغنية "دي حبيبتي" فرحين برؤيته مجدداً على الساحة الغنائية، ومُتمنين له مزيداً من النجاح والتألق.

يُذكر أن "سامو زين" هو مطرب سوري يتمتع بموهبة رائعة في الغناء باللهجة المصرية، حيثُ قدم أروع الأغاني منذُ بداية الألفينات وكان يستمع له ملايين من الجماهير من مصر والدول العربية، من أشهر أغانيه "أنا ليك" و "تعالى بس" و "ليك لوحدك" و "فايق ورايق" و "عايز مني إيه" و "ملكش دعوة بيا" و "الورد الأحمر"، وغيرهم.