الأحد 21 أبريل 2024 10:48 مـ 12 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إجراء فوري من «التعليم العالي» بشأن ترويج شهادات جامعية مزورة على «فيس بوك» النائبة الأمريكية مارجوري تايلور جرين: جونسون رئيس النواب الأمريكي خائن للأمة الأمريكية ضبط 6500 كيلو جرام سردين غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنوفية مصرع واصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وعربة كارو بالفيوم المقاولون العرب يعلن قبول استقالة محمد عودة من تدريب الفريق بسبب فرن بلدي.. حريق ضخم يلتهم 3 منازل ونفوق 6 أغنام في قنا جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من تدريبات غداً عقب التعادل أمام دريمز الغاني الشوط الأول.. تعادل إيجابي 1-1 بين برشلونة وريال مدريد بالدوري الإسباني مصيلحي يوعد لاعبي الاتحاد بمكافأة فورية فى حال الفوز علي الاسماعيلى رئيس دائرة الثقافة ينقل تعازي حاكم الشارقة في وفاة الفنان صلاح ”السعدني” ضبط تاجر يورد 2 طن ونصف قمح مستورد مخلوط بمحلي بصومعة قويسنا ابو الغيط: إسرائيل تسعى لكتم الأصوات التي تتحدث باستقلالية حول مذبحة غزة

فن

مفاجأة.. تعرف على ميعاد إصدار أغنية ”رامي صبري” الجديدة

أعلن رسمياً الفنان المصري الشهير "رامي صبري" أنه يُحضر حالياً لأغنية جديدة منتظرة بعنوان "كعبك عِلي"، ومن المقرر أن يتم إصدارها 27 يوليو 2023 على موقع التواصل الإجتماعي، وجميع المنصات الألكترونية.

الجدير بالذكر أنه نشر نجم الغناء المصري "رامي صبري" منشوراً يتضمن مقطع دعائي "ڤيديو" يتضمن إعلان لأغنيته الجديدة "كعبك عِلي"، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشوره الكلمات الآتية "كعبك عِلي .. يوم الخميس على يوتيوب وكل المنصات الموسيقية، كلمات "تامر حسين" وألحان "رامي صبري"، وتوزيع "جلال حمداوي".

على الفور إنهالت التعليقات الإيجابية من قبل الجماهير والمتابعين على منشور الفنان "رامي صبري"، مُعبرين عن فرحتهم لإصداره أغنية جديدة، ومُتمنين له مزيداً من النجاح والتألق.

يُذكر أن "رامي صبري" هو مطرب ومُلحن مصري شهير موهوب جداً في الغناء والتلحين منذُ بداية الأفينات حتى الآن، من أشهر أغنياته "مبروك علينا" و "أنا بنسى نفسي" و "حبيبي الأولاني" و "الكلام كله عادي" و "في إيه" و "الراجل" و "هتبعد يوم"، وغيرهم.