الأربعاء 24 أبريل 2024 05:50 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب الحياة مش دايما سعيدة.. هيدي كرم تكشف تعرضها وعائلتها لوعكة صحية (تفاصيل) رئيس البنك الأهلي: نريد العدالة في توزيع حقوق بث المباريات مساعد وزير العدل يشارك في ندوة ”المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري” بحقوق المنصورة

فن

عاجل .. أغنية ”محمد حماقي” تفوز بالتريند

فازت أغنية "ليمون نعناع" للفنان "محمد حماقي" بالتريند الأكثر إستماعاً ومشاهدة في مصر وفي جميع الدول العربيه، وذلك بسبب الإقبال على مشاهدتها من قبل الجماهير في مصر والدول العربية.

الجدير بالذكر أنه حققت أغنية "ليمون نعناع" للفنان "محمد حماقي" على ما يقرب من مليون ونصف مشاهدة على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، وذلك خلال 48 ساعة فقط منذُ طرحها، لتكسر الأغنية الرقم القياسي في الأغاني التي فاقت النجاح.

أغنية "ليمون نعناع" من غناء "محمد حماقي" و "روبي"، وكلمات "فلپينو أحمد"، وألحان "أحمد طارق يحيى"، وتوزيع موسيقي "أحمد طارق يحيى"، وإخراج "عمر عز".

جاءت بعض كلمات أغنية "ليمون نعناع" للفنان "محمد حماقي" كالآتي "هي سيرة وفضيناها وعادي تنزل الستاير فترة صعبة وقضيناها يلا بجملة الخساير ماهو أصل العيب مش عيبنا إحنا مفيش حاجة تعيبنا أشتريناه على إنه حبيبنا ف ميمنعناش إنه لو هو باع إحنا نجيبله لمون نعناع ونقوله روق كده ده إحنا ما يلزمناش بياع".

يُذكر أن "محمد حماقي" هو مطرب ومُلحن مصري أشتهر بالموسيقى وتقديم أروع الأغاني المصرية منذُ بداية الألفينات حتى الآن، وأصبحت أغانيه شهيرة جدًا في مصر والدول العربية، من أبرز أغانيه "ناويها" و "بعدنا ليه" و "مايني" و "حاجة مستخبية" و "أنا لو أذيته" و "ذكرياتك ميح" و "نفسي أبقى جنبه"، وغيرهم.