الخميس 23 مايو 2024 06:46 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

زوجة فى دعوى خلع: مانع زيارات أهلي

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

أقامت سيدة تدعى سلمى دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب فيها التفريق بينها وبين زوجها بسبب تقييد حريتها و منعها من ممارسة هواياتها و العيش بحرية.

وقالت سلمى فى دعواها التي حملت الرقم 2854 لسنة 2023، أن زوجها فرض شروطه عليها منذ اليوم الأول لهما فى عش الزوجية و قيد حريتها بمنعها من التعامل مع الجيران، و أجبرني على منع زيارة أسرتي لمنزل الزوجية، وافقت على شروطه فى بداية الزيجة لكن بدأت شروطه تكون غير طبيعية خاصة بمنعي من الخروج دونه.

تابعت الزوجة: فى أحدي المرات رفض الذهاب معي لفرح أعز و أقرب صديقاتي بحجة العمل و فرض عليه شرطه بعدم الخروج من المنزل بدونه، وعندما نذهب مصيف فى قرى سياحية يمنعني من النزول إلى حمام السباحة.

أختتمت الزوجة: أصبحت حياتي جحيم و لا أتحدث و لا أتكلم إلا بإذن منه، حتى وصل به الأمر بمنع شقيقتي من الجلوس معي فى المنزل فى غيابه لمدة أيام بسبب ظروف عمله، و فى احدى المرات خلال تناولنا العشاء فى مطعم طلبت كانز بريل و كانت الصدمة عندما منعني من شربه و ألقي به على الأرض و ردد " أنا رجل و مطلبتوش الناس تقول عليا ايه" و عندما أعترضت صفعني أمام الجميع فهربت إلى منزل أسرتي و طلبت التخلص منه.

لجأت الزوجةً إلى محكمة الأسرة و أقامت دعوى خلع حملت رقم 2854 لسنة 2023 ولاتزال منظورة لم يتم الفصل بها حتى الآن.