الخميس 23 مايو 2024 07:00 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

زوجة فى دعوى خلع: طلع ملوش فى الستات وبيخوني مع صاحبه

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

"نايم على سرير أوضة النوم مع صاحبه" بهذه الكلمات بدأت ملك ربة منزل ٣٠ سنة تشكو أمام محكمة الأسرة صدمتها فى زوجها، وخيانته لها مع صديقه المقرب بعد شهور قليلة من الزواج، و محاولاتها العديدة التفريق بينهم و تمسك زوجه بصديقه و عدم مبالاته بعلاقته بها.

"ابن ناس و ميسور ماديا لكن له فى الرجالة"، تابعت الزوجة أمام محكمة الأسرة قائلة: تعرفت على زوجي فى معرض السيارات الذي يمتلكه، خلال زيارته لشراء سيارة جديدة و تولدت بيننا قصة حب و خلال شهرين تقدم لخطبتي، انتقالنا معا لعش الزوجية، و كانت حياتنا سعيدة ، لكنيّ بدأت ألاحظ شيء غريب على زوجي.

"بيقعد مع صديقه المقرب فى أوضة لوحدهم بالساعات"، وأضافت الزوجة قائلة: يجلس زوجي مع صديقه المقرب فى غرفة بالساعات، بدأت أشكو له عن من هذا الأمر المزعج، حيث يجلس معه أكثر مني ولا يراعي مشاعري رغم أنه لم يمر على زواجنا شهور قليلة، وعدني زوجيّ بأنه مقابلاتهم ستكون خارج عش الزوجية، لكن يبقى الوضع كما هو عليه، يجلب صديقه للجلوس معا بالساعات.

"أختار أنا أو صاحبك و أنا في بيت أهلي لو عايزني" و أختتمت الزوجة قائلة: تركت منزل الزوجية إلي منزل أسرتي، رغبة مني فى تعديل سلوكه و مراعة شعوري، و طلبت منه الاختيار بيني و بين صديقه،بعد مرور أيام قررت الذهاب لمنزل الزوجية لجلب بعض المستلزمات الخاصة و كانت الصدمة ، حيث وجدته نائماً مع صديقه فى سرير واحد، عودت إلي منزل أسرتي باكية و طلبت الانفصال عنه بهدوء لكنه رفض و أنكر ما رأيته أمامي.

لجأت الزوجة لمحكمة الأسرة بمصر الجديدة وأقامت دعوى خلع حملت رقم 2590 لسنة 2022، ولاتزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.