الأحد 19 مايو 2024 09:09 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

حوادث

طبيب فى دعوى تطليق للضرر: مش نضيفة والبيت كله نمل

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

أقام وليد ٣٣ سنة طبيب دعوى تطليق للضرر ضد زوجته ميرفت ٣٠ سنة بعدما استحالة المعيشة بينهما، و إهمال الزوجة له و للمنزل و طلبها خادمة بأستمرار لتقوم بمستلزمات المنزل كما كانت فى منزل أسرتها.

يروي الزوج معاناته مع الزوجة قائلا: تزوجت من ميرفت منذ عام بعدما رشحتها طبيبة زميلة فوجدت فيها المرح و البهجة و الشخص المناسب لتكوين أسرة، خاصة بعد اعتمادها على نفسها بسبب وفاة والدتها فى سن صغير، بعد فترة قصيرة انتقالنا معا لعش الزوجية، و كانت المفاجأة من اليوم الأول فى منزل الزوجية عدم اهتمام الزوجة بنظافة المنزل، فبعد شهر واحد فقط من الزواج كان المنزل عبارة عن بيوت للعناكب و ملاجئ للنمل.

تابع الزوج قائلا: حاولت تنبيهها للاهتمام بنظافة المنزل لكنها مصممة على موقفها مطالبة بخادمة تقوم بمستلزمات المنزل، مبررة "عايزه شغالة زي ما كنت فى بيت والدي"، لجأ الزوج لوالدها حتي يحاول تغيير موقف نجلته بالاهتمام بالمنزل لكن كانت الصدمة حيث ردد والدها "عندنا شغاله من يوم ما والدتها أتوفت و اتربت على كدا".

أختتم الزوج: لم أجد من يسمعني فى الأسرة و تحول المنزل بعد سنة زواج لمقبرة بسبب إهمال الزوجة، و موقف الأسرة الغريبة تجاه منزل الزوجية، طلبت منها الانفصال بود لكنها رفضت و تهربت مني هي و والدها شهور.

فلجأ إلى محكمة الأسرة وأقام دعوى تطليق حملت رقم 1579 لسنة 2022،و مازالت منظورة أمام المحكمة حتى الآن لم يتم الفصل بها.