الخميس 23 مايو 2024 09:07 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مكتبة الإسكندرية تستقبل 36 إعلامي إسباني نائب محافظ البحيرة تعتمد قواعد القبول بمرحلة رياض الأطفال شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها الصحة: المركز الأوروبي لمكافحة الأمراض يختتم فعاليات ورشة العمل ”تأثير تغير المناخ على الأمراض المعدية” بمدينة شرم الشيخ باسم الشرفي أغنيتي الجديدة ”سلام” هو ما أحلم به للشعب الفلسطيني لاعب اليونايتد : الفريق لا يستحق دعم جماهيره.. وسنقاتل على لقب الكأس قافلة الإعلام السياحي الخليجي في الرياض الأسبوع المقبل للمشاركة في معرض الرياض للسفر محافظ بورسعيد يلتقي قيادات التعليم بعد نتيجة الإعدادية.. ويوجه بمواصلة تكثيف الجهود من أجل مستقبل الطلاب برلماني: الاعتراف الأوروبي بفلسطين يعكس القناعة الدولية بحل الدولتين وزير السياحة والآثار يعقد عدد من اللقاءات المهنية لتعزيز التعاون في مجال السياحة الصحة بقطاع غزة : المولدات ستتوقف بسبب نقص الوقود بمستشفى شهداء الأقصى «الصحة» تنظم اجتماعًا يضم كافة الجهات المعنية لوضع أُطر استراتیجیة الصحة النفسية للأطفال والمراھقین

حوادث

زوجة فى دعوى خلع..فاكر نفسه الحج متولي و عامل لينا جدول مواعيد علشان نشوفه

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

تقدمت زوجة فى نهاية فى نهاية العقد الثالث من عمرها بدعوى خلع أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، بعدما استحالة الحياة الزوجية مع زوجها، و إجبارها المستمر على تنفيذ طلباته الغريبة و الغير أخلاقية احياناً، و التعرض لها بالضرب و السب.

تروي الزوجة معاناتها مع زوجها قائلة: تعرفت على زوجي من خلال ترشيحه من بعض الأصدقاء وافقته على الزواج منه رغم زواجه من اثنين و خاصة انني أرملة، بعد فترة انتقالنا لعش الزوجية مع زوجاته فى منزل واحد، و بدأت معاناتي مع الزوجات فى عش الزوجية، كان هناك جدول مواعيد مع زوجاته للعلاقة الزوجية.

تابعت الزوجة: علاقتي به ذكرتني بمسلسل الحج متولي و تعامله مع زوجاته لكنه تخطى الحدود بعدما طلب أن يجمعني مع زوجاته فى سرير واحد للعلاقة الزوجية و عندما أعترضت انهال علياً بالضرب و السب و القذف، و كل يوم له طلبات غريبة غيّر أخلاقية و عندما رفضت طريقة حياته طردني لمنزل أسرتي و رفض تطليقي.

لجأت الزوجة لمحكمة الأسرة بالتجمع الخامس و أقامت دعوى خلع حملت رقم 1830 لسنة 2022، ومازالت الدعوى منظورة، لم يتم الفصل فيها حتى الآن.