النهار
الخميس 20 يونيو 2024 02:47 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزراعة: تتابع الصادرات والواردات الزراعية في ميناء دمياط و”موسى” في زيارة مفاجئة لإدارة الحجر الزراعي بالميناء وزير الزراعة يتابع تجربة زراعة الجوجوبا في غرب المنيا ويوجه بقياس نتائجها باستمرار رفع 1100 طن قمامة خلال حملة مكثفة للنظافة في كفر الشيخ الأولمبية المصرية : محمد صلاح سيحمل على مصر حال تواجده في أولمبياد باريس كان عايز يصلح التليفون..قرارت هامة من جهات التحقيق في مصرع طالب شنقا بأوسيم محمد فضل: الشحات أخطأ والشيبي مظلوم.. والأزمة دخلت في العند ”ولاد رزق 3” يتصدر.. إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى 2024 فيلم ”اللعب مع العيال” يقترب من 16 مليون جنيه في السينمات المختلفة تنسيق الجامعات...لطلاب الثانوية العامة 2024 تعرف على «كلية الفنون الجميلة» جامعة حلوان مجدي أبو عميرة يكشف سبب اعتراض صفوت الشريف على تتر «المال والبنون» منتخب الأرجنتين يحافظ على صدارته للتصنيف العالمي قبل افتتاح كوبا أمريكا 2024 15 اتفاقا بين روسيا وفيتنام تم توقيعهم خلال زيارة ”بوتين”

حوادث

زوج فى دعوى تطليق للضرر..معاها شهادة معاملة أطفال

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

" بتتعالج فى مستشفى الأمراض العقلية و أنا معرفش" بهذه الكلمات يروي خليل صدمته فى زوجته بعد شهر فقط من الزواج و كيف خدعته هي و أسرتها، بعدما وثق بهم و قرر الزواج منها و أن تكون هي شريكة حياته.

يروي الزوج المكلوم قائلا:تعرفت على زوجتي من خلال أحدى أقاربي ، تقدمت لخطبتها و لم ألاحظ أي شيء غريب فى تصرفتها خلال هذه الفترة، بعد شهرين انتقالنا معا لعش الزوجية، فكانت نعمة الزوجة المطيعة، تحاول دائما أن تسعدني و تعد الطعام و المأكولات يوميا و تحافظ على نظافة و هدوء المنزل و كانت تطيع أومري و تلبي احتياجاتي دون تردد .

تابع الزوج قائلا: كانت الصدمة فى زوجتي بعد شهر من الزواج عندما تشاجرت مع أحدى صديقاتها و خلال المشاجرة قالت لي " مراتك كانت بيتعالج فى مستشفى أمراض عقلية" وقعت الكلمات مثل الصاعقة، و عندما واجهتها أنكرت تماماً، و هربت إلى منزل أسرتها و لم ترد على مكالماتي الهاتفية.

و أضاف الزوج قائلا: بحثت فى الموضوع حتى تأكدته أنها كانت تعاني من اضطرابات نفسية و كانت تتلقي العلاج فى مستشفى أمراض نفسية و معها شهادة معاملة أطفال، طلبت من أسرتها أن ننفصل بهدوء لكن والدها رفض و ردد " اعمل اللي انت عايزه".

لجاء الزوج إلي محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، و أقام دعوى تطليق للضرر، حملت رقم 943 لسنة 2022، ولاتزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.