الخميس 25 أبريل 2024 01:03 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”روبرت پاتينسون”: ”أخاف من التعرض للإذلال”

تحدث الفنان البريطاني العالمي "روبرت پاتينسون" بطل سلسلة أفلام "Twilight" لوسائل الإعلام العالمية مؤخرًا عن العوامل التي يأخذها في الإعتبار قبل قبول الأدوار في أي فيلم أو عمل فني.

وبحسب تصريحات صحفية سُئل "روبرت پاتينسون" عما إذا كان لديه مشروع "لم يكن مهتمًا به على الإطلاق"، ليرد "روبرت" قائلاً: "ليس حقًا، لكني في الواقع أخشى عدم القدرة على الإلتزام الكامل بالدور ومنحي كل ما لدي من إجتهاد في التمثيل، وهو أمر يجب علي التفكير فيه قبل أن أقرر لعب أي دور".

وأضاف النجم الهوليوودي "روبرت پاتينسون" .. "لدي خوف عميق من التعرض للإذلال "إذلالي"، أنتم تعرفون نوعًا ما أن الأمر متروك لنا كممثلين لقبول الدور أم لا، يمكنك القول إنه نص سيئ أو أن المخرج غبي، ولكن في النهاية لن يهتم أحد بالأسباب، أنت الشخص الذي سيقوله الجميع أنه أعرج إذا لم يُجسد الشخصية في الفيلم جيداً، وستقول الغالبية العظمى من الناس أنك فنان فاشل حتى إذا بذلت قصارى جهدك".

يُذكر أن "روبرت پاتينسون" هو ممثل بريطاني معروف بأنه مجتهد جدًا في التمثيل والقدرة على التنوع في أدواره، وهو الممثل الأكثر وسامة في هوليود، حيث عُرف من خلال موهبته في أهم الأدوار بالأفلام العالمية أبرزهم سلسلة أفلام "Twilight"، و "Tenet" و "The Light House" و "The Batman" وغيرهم من الأفلام العالمية المميزة

موضوعات متعلقة