السبت 18 مايو 2024 09:34 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”چاك بلاك” يكشف حقيقة إعتذاره لوالدة ممثل ”School of Rock”

أستعاد الفنان العالمي "چاك بلاك" ذكريات كواليس فيلمه "School of Rock" الذي تم إصداره في عام 2003 للمخرج "ريتشارد لينكلاتر"، والذي نجح نجاحاً ساحقاً في شباك التذاكر، وذلك في الإحتفال بمرور عشرين عاماً على إطلاق الفيلم المذكور.

وكشف "چاك بلاك" لوسائل الإعلام العالمية حالياً أنه كان متوترًا جداً وسئ الطباع وقتها عند التمثيل أمام مجموعة من الأطفال في فيلم الكوميديا الشهير "School of Rock"، حيثُ قام "بلاك" بلعب دور "ديوي فين"، عازف الجيتار سيئ الحظ الذي قام بتشكيل فرقة مؤقتة من الموسيقيين الأطفال أثناء التدريس البديل في مدرسة إعدادية.

وبحسب تصريحات إعلامية قال "بلاك": "في الماضي، يبدو الأمر سخيفًا أن أكون متوترًا، كنتُ أحمق غير ناضج لدرجة أنه كان من المناسب أن أكون مع مجموعة من الأطفال، لقد استمتعنا كثيرًا حيث كنا نتجول ونلقي النكات ونرقص في كواليس تصوير المشاهد".

وأضاف "بلاك": "كان يوجد طفل ممثل في موقع التصوير "چوردان كلير جرين"، الذي لعب دور "ميشيل"، ثم قمت بشتمه عن طريق الخطأ وشتمت زملائه الأصغر سنًا بسبب توتري، لذلك تحتم علي الإعتذار الشديد لوالديه عما بدر مني".

يُذكر أن "چاك بلاك" هو فنان أمريكي عالمي أشتهر بموهبته في التمثيل والتلحين، حيثُ قدم العديد من الأعمال الفنية العالمية المميزة منذُ أوائل التسعينات من القرن الماضي حتى الآن، من أشهر أعماله "The Holiday" و "King Kong" و "Jumanji: Welcome to the Jungle" و "Weird: The Al Yankovic Story" و "Jumanji: The Next Level"، وغيرهم.

موضوعات متعلقة