الخميس 23 مايو 2024 06:22 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الجودو المصري يحجز مقعدين في أولمبياد باريس 2024 غدًا.. كولر والشناوي يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والترجي غدًا الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا الأهلي يختتم مرانه غدا باستاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الترجي لجان البرلمان العربي تختتم اجتماعاتها بالقاهرة تمهيدًا لعقد الجلسة العامة الرابعة بعد غد البورصة : انتقال شركة ديجيتايز من سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى الرئيسي فتح باب تقدم أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكليات الجامعة للحصول على مكافآت النشر العلمى الدولي للأبحاث المنشورة بالمجلات الدولية والكتب بدور... أحمد الشيخ: البورصة تعمل على إتاحة تداول أذون الخزانة عبر شركات السمسرة خلال 4 شهور جولد بيليون: الذهب يتراجع 2.3% في البورصة العالمية بسبب محضر اجتماع الفيدرالي أحمد الشيخ: بورصة السلع تستعد لاستقبال منتجين بالتعاون مع البترول وقطاع الأعمال أستعدادات مشروع التدريب”صقر١٢٩” لمجابهة الأزمات والكوارث بالبحر الأحمر اتحاد شباب الخارج : مكافحة الهجرة غير الشرعية تحظي باهتمام غير مسبوق من الرئيس السيسي

فن

”أنچيلينا چولي” عن ظهورها القليل: ”آمل أن أغير جوانب كثيرة من حياتي”

أستضافت أحدى الصحف العالمية الفنانة الهوليودية "أنچيلينا چولي" لكي تُكشف عن بعض الملفات في حياتها وتُصرح عن أسباب تلقيها لعروض فنية قليلة منذُ عام 2016، وأسباب ظهورها القليل على الشاشة في الأعمال والفعاليات الفنية.

وبحسب تصريحات صحفية قالت "أنچيلينا چولي": "كان على الشفاء، وكان لدي رحلة طويلة للتعافي من تجاربي، لذلك كنتُ أقبل الأعمال الفنية التي تطلب التصوير لساعات قليلية، وعلى الرغم من ذلك مازلتُ أضع أقدامي في الوسط الفني ”.

ولم تدخل "أنچيلينا چولي" الحائزة على جائزة الأوسكار في التفاصيل، لكن الجدول الزمني لتوقف "چولي" عن السينما يتزامن مع نهاية زواجها من الفنان العالمي "براد پيت"، حيثُ تقدمت بطلب الطلاق قبل سبع سنوات في سپتمبر 2016، وذلك بعد حدوث مشاجرة جسدية مزعومة معه على متن طائرة.

وأضافت "چولي" في تصريحاتها "إنها تشعر بالإحباط"، وتابعت: "لا أشعر أنني كنت على طبيعتي منذ عقد من الزمن، بطريقة ما، وهو ما لا أريد الخوض فيه".

يُشار إلى أنه بعد أن قدمت "أنچيلينا چولي" فيلم "Maleficent" الناجح لشركة ديزني في عام 2014، وأخرجت وشاركت في البطولة أمام "براد پيت" في فيلم "By the Sea" الذي فشل عام 2015، توقف إنتاج "چولي" السينمائي بشكل كبير، وتراجعت فنياً، لتُقرر "أنچيلينا" إفتتاح أتيليه للأزياء بعنوان Atelier Jolie لكي يكون لها مصدر رزق بعيداً عن الفن.

وفي حديثها عن الأتيليه قالت "چولي": "أعتقد أن جزءًا من هذا المشروع كان علاجيًا بالنسبة لي أيضًا، وهو العمل في مساحة إبداعية مع أشخاص تثق بهم وإعادة اكتشاف نفسك، وآمل أن أغير جوانب كثيرة من حياتي، وهذا هو الذي سيوجهني للأمام".

وأختتمت "أنچيلينا" حديثها قائلة: "بعد أن مررت بشيء أدى إلى إصابتي، سألني المعالج النفسي إذا كنت سأحاول ارتداء ملابس فضفاضة، قد يبدو الأمر سخيفًا، لكنني أفترضت أن السراويل والأحذية تظهر مظهرًا أكثر صرامة، ويجعلني أقوى، لكن هل كنت قوياً بما يكفي لأكون ناعماً؟ في ذلك الوقت، ولكنني شعرت بالضعف، والآن أتساءل عما إذا كنت لا أعرف ما هو أسلوبي لأنني لا أزال أفهم من أنا بعمر 48 عامًا،أعتقد أنني في مرحلة إنتقالية كشخص".

يُذكر أن "أنچلينا چولي" هي الزوجة السابقة للفنان الأمريكي "براد پيت"، وقدمت "أنچلينا" العديد من الأعمال الفنية المميزة في هوليود منذُ فترة التسعينات من القرن الماضي حتى الآن، من أشهرها "Mr. & Mrs. Smith" و "The Tourist" و "Salt" و "Maleficent" و "Life or Something Like It"، وغيرهم.