الخميس 23 مايو 2024 10:19 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
يوفنتوس يقرر الطعن ضد حكم كريستيانو عمر جابر يحصد جائزة رجل مباراة الزمالك وفيوتشر بالدوري بنقطة وحيدة .. فيوتشر يفرض التعادل على الزمالك في الدوري ملتقى الهناجر الثقافي يناقش ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان”..غدا العدل الدولية تصدر حكمها غد الجمعة بشأن طلب جنوب إفريقيا تجاه العدوان الإسرائيلي على رفح ميتروفيتش يقود هجوم الهلال امام الطائي في الدوري السعودي مكتبة الإسكندرية تستقبل 36 إعلامي إسباني نائب محافظ البحيرة تعتمد قواعد القبول بمرحلة رياض الأطفال شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها الصحة: المركز الأوروبي لمكافحة الأمراض يختتم فعاليات ورشة العمل ”تأثير تغير المناخ على الأمراض المعدية” بمدينة شرم الشيخ باسم الشرفي أغنيتي الجديدة ”سلام” هو ما أحلم به للشعب الفلسطيني لاعب اليونايتد : الفريق لا يستحق دعم جماهيره.. وسنقاتل على لقب الكأس

فن

شاهد بالڤيديو تفاصيل إعلان فيلم ”Ganapath” لأميتاب باتشان وكريتي سانون وتايجر شروف

طرحت شركة "Pooja Entertainment" الإعلان التشويقي لفيلم الدراما والخيال العلمي الهندي "Ganapath" بطولة نجوم بوليوود "أميتاب باتشان" و "كريتي سانون" و "تايجر شروف" للمخرج "ڤيكاس بهال"، وذلك عبر موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، حيثُ من المقرر عرص الفيلم المذكور في صالات ودور العرض السينمائية في 20 أكتوبر القادم 2023 للحاق بموسم عيد "الديوالي" الهندوسي.

تفاصيل فيلم "Ganapath":

الجدير بالذكر أنه أستطاع النجوم "أميتاب باتشان" و "كريتي سانون" و "تايجر شروف" خطف أنظار الجماهير من جميع أنحاء العالم بسبب أدائهما التمثيلي الرائع في إعلان فيلم "Ganapath" حيثُ ظهر "تايجر شروف" كإنه بالقرب من منطقة مائية ثم يظهر للجماهير أن القصة تدور في المستقبل أي في عام 2070، حيثُ يمنحنا الإعلان التشويقي تأثيرات بصرية رفيعة المستوى مع إستخدام ساحر للمؤثرات البصرية، ويعرض العناصر المستقبلية التي ستجتاح الهند في تلك الفترة، ثم يقدمنا الإعلان إلى "تايجر شروف" الذي يلعب دور الملاكم ويذبح الأشرار كما هو الحال دائمًا بركلاته العالية وتسلسلات الحركة المليئة بالقوة.

كما يمنحنا الإعلان التشويقي لفيلم "Ganapath" أيضاً لمحة عن الفنانة البوليوودية "كريتي سانون" التي تتمتع أيضًا بتجسيد مشاهد حركة رائعة وإطلالتها الآسرة وتبدو "كريتي" مذهلة في المشاهد الرومانسية أيضًا، و أخيرًا، نرى أسطورة الهند "أميتاب باتشان" في إعلان الفيلم المذكور حيثُ يظهر "أميتاب" كرجل عجوز حكيم ويبدو أنه لا يمكن التعرف عليه تقريبًا، ثم تتوالى الأحداث.

يمكننا القول أن الفيلم الهندي "Ganapath" يضمن لك تجربة بصرية مذهلة، فهو يجمع بين مشاهد الحركة المكثفة والموسيقى الجذابة التي ستأخذك بعيدًا في مغامرة مثيرة، في قلب هذه القصة الجذابة توجد رحلة المقاتل الذي ينطلق للعثور على هدفه في عالم جديد وغير مستكشف.

يُشار إلى أن فيلم "Ganapath" ينتمي إلى نوعية أفلام الدراما والخيال العلمي، وهو من بطولة كلاً من الفنانين "أميتاب باتشان، كريتي سانون، تايجر شروف، هيتين پاتيل، جميل خان" من تأليف وإخراج "ڤيكاس بهال"، تدور قصة الفيلم حول في مستقبل بائس لدولة الهند ثم يشرع "جاناباث في مهمة لتفكيك إمبراطورية إجرامية قوية سيطرت على المدينة في خوف، ويصبح "جاناباث" رمزًا للأمل للمضطهدين الفقراء من شعب الهند الذين يقودهم الظلام، ثم تتوالى الأحداث في إطار من الحركة.

يُذكر أن "أميتاب باتشان" هو ممثل هندي عالمي عُرف بأنه أسطورة بوليود، حيث قدم العديد من الأفلام الهندية الملحمية منذُ فترة الستينات والسبعينات في القرن الماضي حتى الآن، من أبرز الأفلام التي قدمها "Naseeb" و "Zanjeer" و "Silsila" و "Pink" و ""Uunchai، وغيرهم.

أما عن "كريتي سانون" هي ممثلة وعارضة أزياء هندية، قدمت العديد من الأفلام البوليودية الهادفة التي أثبتت موهبتها في التمثيل أبرزها "Mimi" و "Panipat" و "Luka Chuppi" و "Shehzada" و "Hum Do Hamare Do"، وغيرهم.

بينما "تايجر شروف" هو إبن الممثل البوليودي "چاكي شروف"، وقدم "تايجر العديد من الأفلام الهندية المميزة أبرزها "Student Of The Year 2" و "War" و "Heropanti" و "Baaghi 3"، وغيرهم.