الأربعاء 21 فبراير 2024 02:21 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بلاغ للشرطة ضد فريق ”Saw X” لتعذيبهم شخص حتى الموت

أقتحمت الشرطة الأمريكية أحدى مواقع التصوير في الولايات المتحدة الأمريكية أثناء تعديل فيلم Saw X"" بعد أن أبلغ الجيران عن تعرض شخص ما للتعذيب حتى الموت في أحد المنازل، ليُجيب المخرج "كيڤن جريوترت" على الشرطة قائلاً: "أنا أعمل فقط على فيلم".

الجدير بالذكر كشف المخرج "كيڤن جريوترت" أن الشرطة حضرت إلى موقع تصوير لتعديل فيلم "Saw X" في شمال هوليوود بعد أن أبلغ الجيران عن أصوات صرخات تعرض شخص ما للتعذيب حتى الموت.

قال المخرج "كيڤن جريوترت" لوسائل الإعلام: "كان هناك طرق على الباب من قبل الشرطة وهم يصعدون، وكانت الشرطة تقول: "الجيران أتصلوا بـ 911 خدمة الطوارئ وكانوا يقولون إن شخصًا ما يتعرض للتعذيب حتى الموت هنا". وكان مثل، "في الواقع، أنا أعمل فقط على فيلم... يمكنك الحضور ورؤيته إذا أردت؟"

ثم بدأ رجال الشرطة بالضحك! وتابع "جريوترت" .. " لا بد أن الأداء كان واقعيًا جدًا من قبل الممثل المعذب إنها قصة مضحكة جدًا... لا أستطيع إلا أن أتخيل النظرة على وجه الشرطة عندما أدركت ما حدث حتى مغادرتهم".

فيلم الرعب الهوليودي المنتظر "Saw X" هو الجزء العاشر من سلسلة أفلام الرعب العالمية "Saw" التي تم إصدارها لأول مرة بعنوان "Saw" في عام 2004، ونجحت نجاحاً ساحقاً في إيرادات شباك التذاكر العالمية ليُقرر المنتجين إستغلال هذا النجاح ويصدروا العديد من أجزاء الفيلم على سنوات مختلفة، لذلك سيكون الجزء العاشر "Saw X" بمثابة تكملة لأحداث الأجزاء السابقة.

يُذكر أن فيلم "Saw X" من بطولة كلاً من الفنانين "توبين بيل، شوني سميث، ستيڤن براند، مايكل بيتش، ريناتا فاكا"، من تأليف كلاً من "چوش ستولبيرج" و "پيتي جولدفينجر"، وإخراج "كيڤن جريوترت".

موضوعات متعلقة