الخميس 23 مايو 2024 06:08 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الجودو المصري يحجز مقعدين في أولمبياد باريس 2024 غدًا.. كولر والشناوي يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والترجي غدًا الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا الأهلي يختتم مرانه غدا باستاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الترجي لجان البرلمان العربي تختتم اجتماعاتها بالقاهرة تمهيدًا لعقد الجلسة العامة الرابعة بعد غد البورصة : انتقال شركة ديجيتايز من سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى الرئيسي فتح باب تقدم أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكليات الجامعة للحصول على مكافآت النشر العلمى الدولي للأبحاث المنشورة بالمجلات الدولية والكتب بدور... أحمد الشيخ: البورصة تعمل على إتاحة تداول أذون الخزانة عبر شركات السمسرة خلال 4 شهور جولد بيليون: الذهب يتراجع 2.3% في البورصة العالمية بسبب محضر اجتماع الفيدرالي أحمد الشيخ: بورصة السلع تستعد لاستقبال منتجين بالتعاون مع البترول وقطاع الأعمال أستعدادات مشروع التدريب”صقر١٢٩” لمجابهة الأزمات والكوارث بالبحر الأحمر اتحاد شباب الخارج : مكافحة الهجرة غير الشرعية تحظي باهتمام غير مسبوق من الرئيس السيسي

فن

”كيڤين بيكون” عن فيلمه ”Footloose”: آخر شيء أردت أن أكونه هو نجم البوب وأريد العمل مع ”سكورسيزي”


كشف الفنان العالمي "كيڤين بيكون" لوسائل الإعلام العالمية عن حقائق مُثيرة بشأن مشاركته في فيلم "Footloose" الذي تم إصداره في عام 1984 للمخرج "هيربيرت روس"، وإستياءه منه بسبب أن دوره في الفيلم كان يتعارض مع تطلعاته الأصلية كممثل.

وبحسب تصريحات صحفية لوسائل الإعلام، قال "كيڤين بيكون" عندما قمت بالفيلم الأستعراضي الغنائي "Footloose" لم أكن راقص أو مطرب، لم أتدرب على الرقص، لكي أكون صادقًا، لم أفهم حقًا أنه كان فيلمًا راقصًا اعتقدت أنه مجرد فيلم، وبعد ذلك، عندما كانوا يشيرون إلى أن هناك رقصًا، كنت أستيقظ فقط لتصوير المشهد".

وتابع بيكون: "قلت لهم أنا لست بحاجة حقًا إلى مصمم رقصات سأستيقظ وأرقص فحسب لا مشكلة فقط قم بتشغيل أغاني الفيلم لي وسوف أقفز عليها راقصاً لذا، لم أتدرب بالتأكيد بأي قدر من الخيال".

وأشار "بيكون" إلى "عندما أصبحت نجمًا لموسيقى البوب، كان آخر شيء أردت أن أكونه هو نجم موسيقى البوب، لقد شعرت بأنني أريد أن أكون "داستن هوفمان" أو "ميريل" أو "چون كازال" أو "دي نيرو" وأريد العمل مع المخرج "مارتن سكورسيزي"، أريد أن أمثل شخصية "تشيكوف" هل تعرف ما أعنيه؟ لقد كنت مهتمًا جدًا بفكرتي عن الممثل الجاد، وفجأة حصلت على هذا الشيء الذي لم يكن ممثلًا جادًا على الإطلاق. لذلك رفضته بالكامل، لقد حاولت تخريب تلك القطعة من نفسي وشعبيتي."

وأختتم "بيكون" حديثه قائلاً: "كنت غير مرتاح للغاية للترويج لفيلمي "Footloose" وإلتقاط الصور والظهور على أغلفة المجلات، وكل هذه الأشياء التي حلمت بها عندما كنت طفلاً، حيثُ كل ما حلمت به أعطاني قدرًا هائلاً من الشك والقلق."

يُشار إلى أنه قام النجم العالمي "كيڤين بيكون" ببطولة فيلم "Footloose" في دور مراهق من ولاية "شيكاجو" ينتقل إلى بلدة صغيرة ويقود تمردًا في سن المراهقة ضد الوزير المحلي "چون ليثجو" الذي حظر الرقص في الولاية، وفي هذا الفيلم حول "بيكون" إلى ما يشبه نجم البوب لجيل الثمانينيات، لكن ما أراده حقًا في مسيرته هو الأدوار الجادة.

يُذكر أن "كيڤين بيكون" هو فنان أمريكي قدم العديد من الأفلام العالمية المميزة منذُ أواخر السبعينات من القرن الماضي حتى الآن، من أشهر أعماله "The Toxic Avenger" و "One Way" و "Starting Over" و "Space Oddity" و "Patriots Day"، وغيرهم.