الخميس 23 مايو 2024 09:18 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بنقطة وحيدة .. فيوتشر يفرض التعادل على الزمالك في الدوري ملتقى الهناجر الثقافي يناقش ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان”..غدا العدل الدولية تصدر حكمها غد الجمعة بشأن طلب جنوب إفريقيا تجاه العدوان الإسرائيلي على رفح ميتروفيتش يقود هجوم الهلال امام الطائي في الدوري السعودي مكتبة الإسكندرية تستقبل 36 إعلامي إسباني نائب محافظ البحيرة تعتمد قواعد القبول بمرحلة رياض الأطفال شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها الصحة: المركز الأوروبي لمكافحة الأمراض يختتم فعاليات ورشة العمل ”تأثير تغير المناخ على الأمراض المعدية” بمدينة شرم الشيخ باسم الشرفي أغنيتي الجديدة ”سلام” هو ما أحلم به للشعب الفلسطيني لاعب اليونايتد : الفريق لا يستحق دعم جماهيره.. وسنقاتل على لقب الكأس قافلة الإعلام السياحي الخليجي في الرياض الأسبوع المقبل للمشاركة في معرض الرياض للسفر محافظ بورسعيد يلتقي قيادات التعليم بعد نتيجة الإعدادية.. ويوجه بمواصلة تكثيف الجهود من أجل مستقبل الطلاب

فن

المخرج ”كاران بولاني” يكشف عن سبب عدم ترشيحه لـ ”سونام كاپور” في ”Thank You for Coming”

لقد أثار الفيلم الهندي الشهير "Thank You for Coming" بطولة الفنانة "بهومي پيدنيكار" للمخرج "كاران بولاني" ضجة كبيرة حتى قبل طرحه بالسينمات في 6 أكتوبر 2023، ومع عرضه الأول في "مهرجان تورونتو السينمائي الدولي" بكندا، حيثُ لاقت كوميديا الفيلم الجريئة إستحسانًا كبيرًا من الجماهير والنقاد بالمهرجان المذكور بسبب قصة الفيلم الجريئة والمواضيع المثيرة للجدل التي يطرحها الفيلم.

الجدير بالذكر أنه كشف "كاران بولاني" مخرج فيلم "Thank You for Coming" لوسائل الإعلام الهندية حقيقة عدم ترشيحه لنجمة بوليود "سونام كاپور" لبطولة الفيلم قائلاً: "سونام هي شخص عملت معه كثيرًا، لقد قمت بتصوير العديد من الإعلانات التجارية معها ونحن قريبون جدًا من بعضنا البعض لكن السيناريو يجب أن يحدد إختيار الممثلين ونوع الممثلين الذين نحتاجهم للعب هذه الأدوار، "سونام" ممثلة رائعة، أشعر أنها الشخص الذي فتح هذا النوع من الرومانسية والكوميديا في الهند، ولكنني رشحت "بهومي" بناءاً على السيناريو".

الفيلم البوليودي "Thank you for coming" ينتمي إلى نوعية الأفلام الكوميدية، وهو من بطولة كلا من الفنانين "بهومي پيدنيكار، أنيل كاپور، شاهيناز جيل، كوشا كاپيلا"، من إخراج "كاران بولاني"، تدور قصة الفيلم حول خمس صديقات يكذبون كذبة ويقعون في العديد من المواقف المثيرة بسبب كذبتهم، ويكتشفون العمق الحقيقي لصداقتهم وحبهم، ثم تتوالى الأحداث.

يُذكر أن "كاران بولاني" هو مخرج هندي شهير معروف برؤيته الإخراجية في العديد من الأعمال الفنية المميزة في بوليود، من أشهر أعماله "24: India" و "Selection Day" و "Lisa Mishra: Nai Chaida" و "Thank You for Coming"، وغيرهم.

بينما "سونام كاپور" هي إبنة الممثل الهندي "أنيل كاپور"، وأشتهرت "سونام" بتقديم الأفلام البوليودية المميزة منذُ أوائل الألفينات حتى الآن، من أشهر أفلامها الهندية “Delhi 6” و “Aisha” و “I Hate Love Stories” و “Veere De Wedding” و “Khoobsurat”، وغيرهم.