السبت 24 فبراير 2024 10:15 مـ 14 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالأسماء .. منتخب الناشئين 2008 يستدعي 3 لاعبين من الزمالك مانشستر سيتي يهزم بورنموث بهدف نظيف ويلاحق متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز النني على مقاعد بدلاء أرسنال ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي غياب بيلينجهام وكارفخال.. قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني وزير العدل يبحث مع سفيرة البحرين في القاهرة سبل تعزيز التعاون القضائي هدى يسي : صفقة رأس الحكمة للشراكة الاستثمارية المصرية الإماراتية ..بشرة خير للاقتصاد المصرى وشهادة ثقة فى المناخ الاستثمارى البحيرة: افتتاح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور حاول إنهاء حياة طليقته.. السجن المشدد 3 سنوات لـ عاطل بأسيوط محافظ كفر الشيخ: قافلة طبية مجانية في قرية «الجزار» ضمن مبادرة «حياة كريمة» محافظ القليوبية يشهد إحتفالية مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية وزير التربية والتعليم يترأس اجتماع مجلس إدارة المركز الإقليمي لتعليم الكبار بسرس الليان بالمنوفية بالم هيلز يشعل دورى الجولف فى «عز البرد»

فن

الفنانة الهندية ”تابو” تُلاحق جاسوس… تفاصيل

طرحت منصة الأنترنت "Netflix India" الإعلان الرسمي "التريلر" للفيلم البوليودي "Khufiya" بطولة الفنانة الهندية "تابو" و "علي فضل"، والمخرج "ڤيشال بهاردواچ"، وهو فيلم تجسس مثير مستوحى من كتاب "Escape to Nowhere" من تأليف "آمار بوشان" وهو الرئيس السابق لوحدة مكافحة التجسس في الهند R&AW، ومن المقرر عرض الفيلم بالكامل على منصة "Netflix India" في 5 أكتوبر القادم 2023.

الجدير بالذكر أنه ظهر في الإعلان الرسمي للفيلم الهندي "Khufiya" تلعب دور ظابطة ومحققة مخابرات في وحدة ""R&AW للتجسس والتي تلقت بلاغ بوجود جاسوس يخون الهند ويُسرب أسرار عسكرية لوكالات تجسس بالخارج، ثم تتبع وتُلاحق "تابو" الجاسوس "راڤي موهان" الذي يلعب دوره "علي فضل" وهو المشتبه به الرئيسي، ونرى أيضًا عائلة "راڤي" تُراقب من قبل "تابو" وجهاز المخابرات الهندي، وذلك في محاولة منهم للقبض عليه لخيانته للوطن.

قال "ڤيشال بهاردواچ" مخرج فيلم "Khufiya" لوسائل الإعلام .. "لطالما كنتُ مفتونًا جدًا بعالم التجسس وأنا متحمس حقًا لإستكشاف هذا النوع مع فيلمي "Khufiya" لقد منحني هذا الفيلم أيضًا فرصة لم الشمل مع الفنانة "تابو"، والعمل لأول مرة مع ممثلين موهوبين للغاية مثل "علي فضل" و "وامية جابي".

بينما قالت "تابو" لوسائل الإعلام .. “أنا سعيدة جدًا بالعمل مرة أخرى مع مخرجي المفضل "ڤيشال بهاردواچ"، حيثُ نجتمع للمرة الثالثة بعد أفلامنا السابقة معاً "Haider" و "Maqbool"، وتابعت "تابو" .. "لقد أثارت رؤية "ڤيشال" الفريدة وقصته المميزة إهتمامي دائمًا، وأتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجماهير.

يُذكر أن "تابو" هي فنانة هندية مخضرمة موهوبة جداً في التمثيل، قدمت أروع الأفلام الهندية في بوليود منذُ فترة التسعينات حتى الآن، من أشهر أفلامها "Hum Saath Saath Hain" و "Filhaal" و "Life of Pi" و "Andhadhun" و "Fitoor"، وغيرهم.