الإثنين 22 أبريل 2024 12:31 صـ 12 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”درو باري مور” تتخذ قراراً عاجلاً بشأن برنامجها ”The Drew Barrymore Show”

وقف عودة برنامج "The Drew Barrymore Show":

قررت الفنانة والإعلامية العالمية "درو باري مور" وقف عودة برنامجها التليفزيوني "The Drew Barrymore Show" حتى إنتهاء حركة إضراب الكتاب والفنانين "WGA Strike" و "SAG AFTRA" الموجودة الآن في هوليوود، وذلك بعد الهجوم العنيف الذي تعرضت له "باري مور" من قبل الجماهير وزملائها عقب إعلانها عودة برنامجها التليفزيوني المذكور في 18 سپتمبر 2023 على الرغم من وجود حركة الإضراب المذكورة مما فسره البعض أنها لا تتضامن مع حركة الإضراب وزملائها.

الجدير بالذكر أنه نشرت الفنانة والإعلامية "درو باري مور" منشوراً عاجلاً عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" يتضمن وقف عودة برنامجها التليفزيوني "The Drew Barrymore Show" حتى إنتهاء حركة إضراب الكتاب والفنانين "WGA Strike" و "SAG AFTRA" الموجودة الآن في هوليوود.

وجاء في منشور "درو باري مور" الكلمات الآتية "لقد أستمعت إلى الجميع، وأنا أتخذ القرار بإيقاف العرض الأول لبرنامجي "The Drew Barrymore Show" مؤقتًا حتى إنتهاء الإضراب، ليس لدي كلمات للتعبير عن أعمق اعتذاري لأي شخص أذيته، وبالطبع لفريقنا المذهل الذي يعمل في العرض وجعله على ما هو عليه اليوم، لقد حاولنا حقًا إيجاد طريقنا للمضي قدمًا، وآمل حقًا أن يتم التوصل إلى حل للصناعة بأكملها قريبًا جدًا".

وقال متحدث بإسم أستوديوهات ""CBS Media Ventures لوسائل الإعلام العالمية .. "نحن نؤيد قرار "درو" بإيقاف عودة العرض مؤقتًا ونفهم مدى تعقيد وصعوبة هذه العملية بالنسبة لها، وتابع المتحدث .. "سيتم بث برنامج "The Drew Barrymore Show" بشكل متكرر في المستقبل المنظور، ولن يتم بث الحلقات التي تم تسجيلها الأسبوع الماضي عندما عاد العرض إلى الإنتاج".

إعتذار "درو باري مور":

كانت قد قدمت الفنانة والإعلامية الأمريكية "درو باري مور" الأيام الماضية تفسيراً في مقطع مرئي "ڤيديو" لسبب عودة برنامجها التلفزيوني "The Drew Barrymore Show"، وسط إنتقادات شديدة من زملائها والجماهير لعدم إلتزامها بإضراب الكتاب والفنانين "WGA Strike" و "SAG AFTRA" الذي بدأ منذُ شهر مايو الماضي ومستمر حتى الآن في هوليوود، ثم قامت "درو باري مور" بإزالة الڤيديو من على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" بعد إنتقادات زملائها والجماهير اللاذعة لها.

إضراب نقابتي الكُتاب والفنانين في هوليوود "WGA" و "SAG AFTRA":

يُشار إلى أنه أغلقت أستوديوهات صناعة الأفلام بهوليود في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد إنضمام الممثلين العالميين إلى إحتجاج إضراب نقابة الكُتاب "WGA Writers Strike" التي بدأت أوائل شهر مايو 2023، ليتم تكوين رابطة إضراب موحدة من الكُتاب والممثلين وإضراب نقابة الفنانين تحت عنوان "SAG-AFTRA"، وذلك للحصول على مستحقاتهم المالية التي لم يحصلوا عليها من المنتجين الفنيين، ومن أجل التخلي عن الذكاء الإصطناعي في صناعة السينما والدراما والبرامج التلفزيونية.

وحالياً تواجه صناعة السينما بالولايات المتحدة الأمريكية في هوليود أزمة كبيرة، حيث دخل كل من الكتاب والممثلين في هوليوود في إضراب في وقت واحد، مما تسبب في تأثير كبير على صناعة السينما والتلفزيون الذين يعانون بالفعل، وتوقف تصوير العديد من الأفلام وبرامج التليفزيون.


يُذكر أن "درو باري مور" هي إبنة الفنانين "چيد باري مور" و "چون باري مور"، وعُرفت "درو" بموهبتها في التمثيل، وقدمت أروع الأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما منذُ بداية الألفينات حتى الآن، من أشهر أعمالها "Blended" و "50 First Dates" و "Charlie's Angels: Full Throttle" و "Charlie's Angels" و "Scream"، وغيرهم.

موضوعات متعلقة