الأحد 21 أبريل 2024 10:24 مـ 12 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ابو الغيط: إسرائيل تسعى لكتم الأصوات التي تتحدث باستقلالية حول مذبحة غزة بعد سرقة مقبرة «الابنودي» .. هل تتدخل الأجهزة التنفيذية بالإسماعيلية لحماية «حرمة الموتي» .. صور عرض اكلينيكي لحالات الجهاز الهضمي لطلاب طب المنصورة الجديدة ” برنيس” درة البحر الاحمر المدينة القديمة الجديدة المنسق الأممي للسلام في الشرق الأوسط يحذر من إزاء تصاعد العنف في جميع أنحاء الضفة الغربية سامية جمال والعرش..حقيقة تقرب الملك منها ليحقق انتصارا على فريد الأطرش منافس الزمالك.. إلغاء مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان بالكونفدرالية برشلونة يسجل هدف التقدم أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني نتنياهو رئيس وزراء إسرائيل المتطرف يُعلن الحرب علي الولايات المتحدة الأمريكية! أول تعليق لـ جوميز مدرب الزمالك عقب التعادل أمام دريمز الغاني بالكونفدرالية مانشستر يونايتد يضرب موعداً مع المان سيتي بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يحي الفخراني وهنيدي وياسر جلال يصلون عزاء الراحل صلاح السعدني

فن

طلاق ”هيو چاكمان” و ”ديبورا لي فيرنس” بعد 27 عاماً من الزواج

انتشرت أنباء في وسائل إعلام أمريكية تُفيد أن الفنان العالمي "هيو چاكمان" وزوجته الفنانة "ديبورا لي فيرنس" إنفصلا رسمياً بعد زواج دام لـ 27 عاماً، ليترك الثنائي المذكور صدمة شديدة في نفوس معجبيهما من جميع أنحاء العالم.


الجدير بالذكر أنه قال الزوجان الأستراليان في بياناً رسمياً "إنهما محظوظان بتقاسم ما يقرب من ثلاثة عقود معًا كزوجان، ولكن رحلتهم الآن تتغير، لذلك قرروا الإنفصال لمواصلة نموهم الفردي، وتابع الثنائي "إن عائلتنا كانت وستظل دائمًا أولويتنا القصوى .. نبدأ هذا الفصل التالي بإمتنان وحب ولطف، ونحن نقدر بشدة تفهمكم لإحترام خصوصيتنا بينما تتنقل عائلتنا في هذا التحول في حياتنا جميعًا.

يُشار إلى أنه إلتقى "هيو چاكمان" و "ديبورا لي فيرنس" أثناء تصوير المسلسل التلفزيوني "Correlli" في عام 1995، وكانت "فيرنس" فنانة شهيرة عندما إلتقيا، بينما كان "چاكمان" ممثل مبتدأ تخرج من مدرسة الدراما.

وعلى الرغم من وجود 13 عاماً كفارق سن بينهما ألا أنه تزوجا الثنائي المذكور رسمياً في أبريل 1996، وتبنوا طفلين يبلغان من العمر الآن 23 و18 عامًا.

وفي الذكرى السنوية الأخيرة لزواجهما، في أبريل الماضي قال النجم العالمي "هيو چاكمان" على مواقع التواصل الإجتماعي .."أنا أحبك يا "ديب" .. اليوم هو الذكرى السنوية السابعة والعشرون لزواجنا 27 سنة، أحبك كثيرًا، عشنا معًا وأنشأنا عائلة جميلة والحياة ضحكتك، وروحك، وكرمك، وروح الدعابة، والوقاحة، والشجاعة، والولاء هي هدية رائعة بالنسبة لي .. أنا أحبك من كل قلبي."

كما تم تصوير الزوجين معًا في شهر يوليو الماضي في بطولة "ويمبلدون للتنس" في لندن، حيث شوهدا وهما يشاهدان "كارلوس ألكاراز" يلعب مع "نوڤاك ديوكوڤيتش"، ثم فجأة أخبر الفنان ""هيو چاكمان" معجبيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنه تأكد من إصابته بمرض سرطان الجلد، ثم تمت إزالة سرطان الجلد الأول للممثل في عام 2013، ومنذ ذلك الحين خضع لستة إجراءات على الأقل.

يُذكر أن "هيو چاكمان" هو فنان أسترالي عالمي يعمل في هوليوود، عُرف بتقديمه لأروع الأعمال الفنية العالمية من أشهرها "Prisoners" و "Les Misérables" و "Deception" و "X-Men" و "Van Helsing"، وغيرهم.

أما عن "ديبورا لي فيرنس" هي فنانة أسترالية عالمية عُرفت بموهبتها الرائعة في التمثيل، وقدمت "ديبورا" العديد من الأعمال الفنية العالمية المميزة مثل "Blessed" و "Beautiful" و "Jindabyne" و "Shame" و "Division 4".