الإثنين 22 أبريل 2024 12:15 صـ 12 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

عاجل .. تحديد جلسة النطق بالحكم في قضية الإعتداء الجنسي المرفوعة ضد ”چوناثان مايچورز”

قرر المدعي العام بمدينة "مانهاتن" في ولاية "نيويورك" الأمريكية تحديد جلسة النطق بالحكم في قضية الإعتداء الجنسي المرفوعة ضد الفنان العالمي "چوناثان مايچورز" ليتم الإستماع إليه والحكم عليه في 25 أكتوبر القادم 2023.

الجدير بالذكر أنه قرر القاضي "مايكل چافي" تحديد موعد 25 أكتوبر 2023 بعد الإستماع إلى "پريا تشودري" و "سيث زوكرمان"، محاميي "مايچورز" للنطق بالحكم في قضية الإعتداء الجنسي الموجهة ضد النجم العالمي، يجب عليه الحضور شخصياً بمجرد بدء المحاكمة.

يواجه النجم الهوليودي "چوناثان مايچورز" إتهامات بجنحة التحرش والإعتداء الجنسي بعد إلقاء القبض عليه في ولاية "نيويورك" الأمريكية في 25 مارس 2023، وأتهمته صديقته الحميمة السابقة "جريس جباري" بالإعتداء عليها بينما كانا يستقلان سيارة أجرة عائدين إلى شقته في "مانهاتن"، وعلى الفور إستجابت الشرطة لمكالمة الطوارئ 911 ولاحظت الشرطة أن "جباري" أصيبت بجروح طفيفة في رأسها ورقبتها، وتم القبض على "مايچورز" ثم أطلق سراحهم في نفس اليوم، ولكنه أنكر جميع التهم المنسوبة إليه.

كان من المفترض في الأصل أن تبدأ محاكمة الفنان العالمي "چوناثان مايچورز" في 3 أغسطس 2023، ولكن تم تأجيلها إلى 6 سپتمبر 2023 لأن المدعين كانوا لا يزالون يحققون في هذه القضية، ثم قال الإدعاء إن المتهم المذكور جاهز للمحاكمة، لكن محاميي "مايچورز" وجدوا مشاكل في شهادة الإمتثال، ليتم تحديد جلسة إستماع جديدة في 15 سپتمبر ولكن دون أن يحضرها المتهم ليتم تحديد جلسة النطق بالحكم إلى 25 أكتوبر القادم 2023.

يُذكر أنه سيظهر الفنان الهوليودي "چوناثان مايچورز" في الموسم الثاني من مسلسل "Loki" من إنتاج شركة "Marvel Studios" والذي سيُعرض لأول مرة على منصة Disney" في 6 أكتوبر 2023، وسيعيد "چوناثان" تمثيل دوره كنسخة بديلة من الشرير الذي يتنقل عبر الزمن.

"چوناثان ماچورز" هو ممثل أمريكي عالمي تم ترشيحه لجائزة "إيمي" العالمية عدة مرات، عن مسلسل "Lovecraft Country"، بالإضافة إلى أن "چوناثان" قدم عدة أعمال فنية مميزة في هوليود مثل ""Marvel's Ant-Man and the Wasp: Quantumania و "Creed 3" و "Loki" و "Devotion" و "Jungleland".

موضوعات متعلقة