الإثنين 22 أبريل 2024 12:11 صـ 12 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تعرف إلى التفاصيل .. ”درو باري مور” تحذف ڤيديو إعتذارها لزملائها والجماهير

ڤيديو الإعتذار:

قدمت الفنانة والإعلامية الأمريكية "درو باري مور" الأيام الماضية تفسيراً في مقطع مرئي "ڤيديو" لسبب عودة برنامجها التلفزيوني "The Drew Barrymore Show"، وسط إنتقادات شديدة من زملائها والجماهير لعدم إلتزامها بإضراب الكتاب والفنانين "WGA Strike" و "SAG AFTRA" الذب بدأ منذُ شهر مايو الماضي ومستمر حتى الآن في هوليوود، ثم قامت "درو باري مور" بإزالة الڤيديو من على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" بعد إنتقادات زملائها والجماهير اللاذعة لها.

إنتقاد زملائها والجماهير:

كان "برادلي ويتفورد" و "ديبرا ميسينج" و "أليسا ميلانو" من بين الممثلين الذين نشروا ردودًا عنيفة على ڤيديو "باريمور"، حيثُ قال "ميسينج": "آمل أن تعيد النظر في الأمر".

تفسير "باري مور":

وقالت "باري مور" في ڤيديو إعتذارها .. "أعتقد أنه لا يوجد شيء يمكنني فعله أو قوله في هذه اللحظة لجعل الأمر على ما يرام، أردت أن أمتلك قرارًا، بحيث لا يكون موقفًا محميًا بالعلاقات العامة، وأتحمل المسؤولية الكاملة عن أفعالي."

وتابعت "باري مور" باكية: "أعلم أنه لا يوجد شيء يمكنني القيام به يجعل الأمر مقبولًا لأولئك الذين لا يوافقون عليه، أنا أقبل ذلك تماماً أنا أفهم ذلك تماماً، هناك العديد من الأسباب التي تجعل هذا الأمر معقدًا للغاية، وأريد فقط أن يعرف الجميع أن نواياي لم تكن أبدًا في مكان يزعجني أو يجرحني بعد الآن، هذا ليس من أنا، لقد مررت بالعديد من التقلبات في حياتي، وهذه إحداها، وقالت وهي تبكي .. "أعتذر بشدة للكتاب وأعتذر بشدة للنقابات، كان هناك سؤال كبير حول السبب، لماذا أفعل هذا؟" واصلت "درو باري مور" .. "حسنًا، بالتأكيد لم أكن أتوقع هذا النوع من الإهتمام، ولن نخرق القواعد وسنلتزم بها، أردت أن أفعل هذا، لأنه كما قلت، هذا أكبر مني وهناك وظائف أشخاص آخرين على المحك".

رد نقابة الكُتاب والفنانين على عودة برنامجها:

كانت أعلنت الفنانة والإعلامية العالمية "درو باري مور" سابقًا أن برنامجها الحواري سيعود في 18 سپتمبر 2023 وسط إضرابات "WGA" و "SAG-AFTRA" وبعد فترة وجيزة، أعلن برنامجا "The Jennifer Hudson Show" و "The Talk" أيضًا عن عودتهما في نفس اليوم، لكن "باري مور" هي التي تتعرض للهجوم ربما لأنها تقدمت في بيان، على عكس المضيفين الآخرين من زملائها في البرامج الحوارية التليفزيونية.

قال متحدث باسم نقابة الكتاب الأمريكية لوسائل الإعلام العالمية .. "لا ينبغي أن تكون "درو باري مور" على الهواء بينما يكون كتابها مضربين عن العمل من أجل التوصل إلى صفقة عادلة، في الواقع، مثل هذه العروض لا يمكن أن تعمل بدون كتابة، وهذا عمل مذهل".

بينما قال المتحدث باسم "CBS Media Ventures" الذي ينتج "The Drew Barrymore Show" لـ "درو باري مور".. إن "درو باري مور" لا تنتهك قواعد الإضراب SAG-AFTRA لأنها تعمل بموجب إتفاقية رمز الشبكة التي تسمح للمضيفين أثناء النهار بأداء واجبات الأستضافة، يقول المتحدث باسم العرض أيضًا أن "The Drew Barrymore Show" سيكون "ممتثلًا تمامًا" لجميع قواعد الإضراب عندما يعود يوم الأثنين.

وجاء في البيان جزئيًا: "على الرغم من أن برنامجنا كان إلى حد كبير برنامجًا تليفزيونياً غير مكتوب منذ البداية، إلا أن فقرات البرنامج الجديدة التي ننتجها هذا الموسم ستكون غير مكتوبة تمامًا حتى إنتهاء الإضراب، وسيتقدم العرض أيضًا مع مراعاة هامة لموظفينا وطاقمنا المكون من أكثر من 150 شخصًا، بالإضافة إلى مشاهدينا الأوفياء، نحن ندعم درو وفريقها بالكامل بنسبة 100%”.

وقد تعرضت عودة برنامج "درو باري مور" إلى إنتقادات واسعة النطاق، وقد قوبل عرضها بالمحتجين في اليوم الأول من إنتاجه، في وقت سابق من هذا الأسبوع، أدانت WGA قرار "باري مور" بالعودة، بينما دافعت عنها ""SAG-AFTRA، ليبقى السؤال هل سيُعرض برنامج الفنانة "درو باري مور" على التليفزيون في 18 سپتمبر 2023 على الرغم من الإنتقادات الموجهة إليها ووجود حركة إضراب الكتاب والفنانين في هوليود أم لا؟.

يُذكر أن "درو باري مور" هي إبنة الفنانين "چيد باري مور" و "چون باري مور"، وعُرفت "درو" بموهبتها في التمثيل، وقدمت أروع الأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما منذُ بداية الألفينات حتى الآن، من أشهر أعمالها "Blended" و "50 First Dates" و "Charlie's Angels: Full Throttle" و "Charlie's Angels" و "Scream"، وغيرهم.

موضوعات متعلقة