الإثنين 20 مايو 2024 05:03 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

هل حاولت شيرين عبدالوهاب الانتحار.. الموسيقيين تكشف الحقيقة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

علق الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية على الأنباء المتداولة التي تفيد بإنتحار المطربة شيرين عبدالوهاب، موضحا أنها غير صحيحة وعار تماما.

إنتحار شيرين عبد الوهاب

وقال "عبدالله"، في تصريحات خاصة لـ "النهار"، :"شيرين عبدالوهاب بخير وبصحة جيدة وما نشر غير صحيح وليس لها أساس من الصحة"، مؤكدا أنه تواصل مع مدير أعمال شيرين عبدالوهاب وأكد أنها بخير.

شيرين عبد الوهاب إنتحار

وأضاف محمد عبدالله، أن شيرين عبدالوهاب أتفقت مع مدير أعمالها على مجموعة من الحفلات الغنائية، متسائلا :"كيف تتفق على حفلات وبعدها تنتحر.. هل يعقل تلك الأقاويل".

شيرين عبد الوهاب ونقابة الموسيقيين

وقال بعض من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية أن شيرين عبدالوهاب حاولت الإنتحار من خلال تناول 12 قرص من عقار "زانكس" لكي تنهي حياتها.

وفاة شيرين عبد الوهاب

وفي وقت سابق تصدرت المطربة شيرين عبدالوهاب على مؤشر البحث جوجل عقب انتشار شائعة تفيد وفاتها، لكن نقابة المهن الموسيقية نفت تلك الأقاويل في نفس التوقيت.

حفلات شيرين عبد الوهاب

وتستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن فعاليات موسم الجميرز الذي يقام في المملكة العربية السعودية، حيث تغني شيرين عبدالوهاب مجموعة من أغانيها التي حققت نجاحا كبيرا.

أغاني شيرين عبد الوهاب

الحفل من المقرر أن يقام 25 أغسطس القادم، ويسبقه عدد من الحفلات الأخرى لكل من المطربين أحمد سعد والشاب خالد وميريام فارس ، وسيكون حفل شيرين في الختام.

موضوعات متعلقة