الخميس 25 أبريل 2024 04:04 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

هل حاولت شيرين عبدالوهاب الانتحار.. الموسيقيين تكشف الحقيقة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

علق الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية على الأنباء المتداولة التي تفيد بإنتحار المطربة شيرين عبدالوهاب، موضحا أنها غير صحيحة وعار تماما.

إنتحار شيرين عبد الوهاب

وقال "عبدالله"، في تصريحات خاصة لـ "النهار"، :"شيرين عبدالوهاب بخير وبصحة جيدة وما نشر غير صحيح وليس لها أساس من الصحة"، مؤكدا أنه تواصل مع مدير أعمال شيرين عبدالوهاب وأكد أنها بخير.

شيرين عبد الوهاب إنتحار

وأضاف محمد عبدالله، أن شيرين عبدالوهاب أتفقت مع مدير أعمالها على مجموعة من الحفلات الغنائية، متسائلا :"كيف تتفق على حفلات وبعدها تنتحر.. هل يعقل تلك الأقاويل".

شيرين عبد الوهاب ونقابة الموسيقيين

وقال بعض من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية أن شيرين عبدالوهاب حاولت الإنتحار من خلال تناول 12 قرص من عقار "زانكس" لكي تنهي حياتها.

وفاة شيرين عبد الوهاب

وفي وقت سابق تصدرت المطربة شيرين عبدالوهاب على مؤشر البحث جوجل عقب انتشار شائعة تفيد وفاتها، لكن نقابة المهن الموسيقية نفت تلك الأقاويل في نفس التوقيت.

حفلات شيرين عبد الوهاب

وتستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن فعاليات موسم الجميرز الذي يقام في المملكة العربية السعودية، حيث تغني شيرين عبدالوهاب مجموعة من أغانيها التي حققت نجاحا كبيرا.

أغاني شيرين عبد الوهاب

الحفل من المقرر أن يقام 25 أغسطس القادم، ويسبقه عدد من الحفلات الأخرى لكل من المطربين أحمد سعد والشاب خالد وميريام فارس ، وسيكون حفل شيرين في الختام.

موضوعات متعلقة