النهار
الخميس 20 يونيو 2024 04:22 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”محمد الشقنقيري”: ”محمد رمضان” لو رشحني لدور صغير معاه هوافق .. وهذة ذكرياتي مع هؤلاء النجوم

حل الفنان المصري "محمد الشقنقيري" ضيفاً على أحد البرامج التلفزيونية ليتحدث عن أسباب إبتعاده عن الشاشة الفترة الماضية، ويُدلي بتصريحات عن زملاؤه الفنانين.

قال الفنان "محمد الشقنقيري" أنه يتشوق ويتمنى العمل مع الفنان "محمد رمضان"، وتابع "الشقنقيري" "ممكن أشارك معاه بدور صغير وأنا بحب "محمد رمضان" وهو مظلوم هي منظومة الإنتاج حطاه في حته كده لكن ممثل كويس وعمرو سعد ممثل كويس جدا".

وبحسب تصريحات تلفزيونية قال الفنان "محمد الشقنقيري" إن "محمد رمضان" مهتم بكل حاجه فبالتالي لما هتعملي حاجه مش هتكون حاجه وتعدي وللأسف مشوفتش "جعفر العمدة" بسبب إني كنت مسافر لكن سمعت أنه نجح جدا".

وأستكمل الفنان "محمد الشقنقيري" حديثه عن ذكرياته مع الفنانين الراحلين "سعيد صالح" و "فاروق الفيشاوي" و الساحر "محمود عبد العزيز" إن "التلاتة أستاذة أستاذ فاروق خفه الدم ونكت 24 ساعه الله يرحمه، أستاذ "سعيد صالح" الجدعنه ومش هزار لو قعده وحاسس إنك محتاجه 100 جنيه وهو مش معاه غير ال 100 دول هيدهالك وهو رزقه على الله، أستاذ "محمود عبد العزيز" الله يرحمه كان مؤرخ.

يذكر أن "محمد الشقنقيري" هو نجل المخرج المصري الراحل "إبراهيم الشقنقيري"، وعُرف "محمد" بموهبته في التمثيل منذُ فترة التسعينات من القرن الماضي حتى الآن، من أشهر أعماله الفنية "ساكن قصادي" و "العمة نور" و "أغلى من حياتي" و "ليالينا 80"، و "بت القبايل"، وغيرهم.