الجمعة 10 مايو 2024 09:50 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

فن

”محمد الشقنقيري”: ”محمد رمضان” لو رشحني لدور صغير معاه هوافق .. وهذة ذكرياتي مع هؤلاء النجوم

حل الفنان المصري "محمد الشقنقيري" ضيفاً على أحد البرامج التلفزيونية ليتحدث عن أسباب إبتعاده عن الشاشة الفترة الماضية، ويُدلي بتصريحات عن زملاؤه الفنانين.

قال الفنان "محمد الشقنقيري" أنه يتشوق ويتمنى العمل مع الفنان "محمد رمضان"، وتابع "الشقنقيري" "ممكن أشارك معاه بدور صغير وأنا بحب "محمد رمضان" وهو مظلوم هي منظومة الإنتاج حطاه في حته كده لكن ممثل كويس وعمرو سعد ممثل كويس جدا".

وبحسب تصريحات تلفزيونية قال الفنان "محمد الشقنقيري" إن "محمد رمضان" مهتم بكل حاجه فبالتالي لما هتعملي حاجه مش هتكون حاجه وتعدي وللأسف مشوفتش "جعفر العمدة" بسبب إني كنت مسافر لكن سمعت أنه نجح جدا".

وأستكمل الفنان "محمد الشقنقيري" حديثه عن ذكرياته مع الفنانين الراحلين "سعيد صالح" و "فاروق الفيشاوي" و الساحر "محمود عبد العزيز" إن "التلاتة أستاذة أستاذ فاروق خفه الدم ونكت 24 ساعه الله يرحمه، أستاذ "سعيد صالح" الجدعنه ومش هزار لو قعده وحاسس إنك محتاجه 100 جنيه وهو مش معاه غير ال 100 دول هيدهالك وهو رزقه على الله، أستاذ "محمود عبد العزيز" الله يرحمه كان مؤرخ.

يذكر أن "محمد الشقنقيري" هو نجل المخرج المصري الراحل "إبراهيم الشقنقيري"، وعُرف "محمد" بموهبته في التمثيل منذُ فترة التسعينات من القرن الماضي حتى الآن، من أشهر أعماله الفنية "ساكن قصادي" و "العمة نور" و "أغلى من حياتي" و "ليالينا 80"، و "بت القبايل"، وغيرهم.