الخميس 25 أبريل 2024 08:24 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

فن

بعد غيابه لسنوات.. حسام حبيب يعود بدويتو مع زوجته شيرين عبد الوهاب

شرين عبدالوهاب و حسام حبيب
شرين عبدالوهاب و حسام حبيب

كشف الفنان حسام حبيب عن تفاصيل دويتو جديد له مع زوجته، الفنانة شيرين عبدالوهاب، ومن المقرر أن يطرح خلال الفترة القليلة القادمة.

وأضاف حسام حبيب خلال لقاءه فى احدى البرامج : عملت أنا وشيرين أغنية حب مختلفة عن أغنيتنا السابقة، وبنعمل أغنية تانية مفرحة وحلوة جدا.

وكانت قد كشفت شيرين عبدالوهاب من قبل عن تعاونها مع حسام حبيب في عمل فني، وأعلنت ذلك خلال مشاركتها في حفل روائع الموجي قائلة: في عمل قريب، هيجمعني انا وحسام، وعشان نطلع حاجة حلوة وفن حلو أكيد بياخد وقت، عشان تكون حاجه جديدة ومختلفة.

حفل شيرين عبدالوهاب في جدة

وأحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلًا غنائيًّا كبيرًا بالمملكة العربية السعودية في "جدة" وشهد الحفل إقبالًا جماهيريًّا ضخمًا.

وقدمت شيرين خلال الحفل باقة من أجمل أغانيها والتي قدمتها خلال مسيرتها الفنية، حيث تفاعل معها الجمهور بالتحية والتصفيق.

وقالت “شيرين” خلال لقاء على قناة روتانا: "أنا ببقى شخص تاني على المسرح، بتركبني شخصية تانية خالص غيري بحس أني أنا مش مع حد غير الجمهور عندي عفريتة موسيقية جوايا وإن شاء الله العودة تبقي موفقة ونعمل أغاني أحلى من اللي اتعملت قبل كدا، إن شاء الله نعود بالنجاحات تاني".