الإثنين 20 مايو 2024 04:49 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل انطلاقه.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل «الوصفة السحرية» الزمالك يغلق الملف الإفريقي ويعود للمران غدًا الثلاثاء ”بعد التتويج بالكونفدرالية”.. تعرف على موعد مباراة الزمالك المقبلة نقل والد الفنان مصطفى قمر إلى المستشفى وخضوعه لعملية جراحية 27 مايو ..الحكم في الطعن على بطلان انتخابات نادي الزمالك خبير دولي: قانون روما يُلزم الدول الأعضاء بتسليم نتنياهو بعد قرار الجنائية الدولية باعتقاله رئيس جامعة القاهرة ووزير المالية يفتتحان فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر صنع السياسة الاقتصادية في ظل أوقات تزايد المخاطر وعدم اليقين جولد بيليون: مستوى قياسي جديد للذهب في البورصة العالمية بسبب الفائدة شيرين عبد الوهاب تقدم بلاغا للنائب العام ضد روتانا.. ما القصة؟ البورصة تواصل صعودها بمنتصف الجلسة .. والسوقي يقفز بنسبة 1.09٪ بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم والاتحاد العربى لحماية الحياة البرية والبحرية الإسماعيلي يهنئ الزمالك بالتتويج بالكونفدرالية في خطاب رسمي

فن

بوليود .. ”أرچون رامپال” يُرزق بمولوده الثاني

رُزق الفنان الهندي "أرچون رامپال" بمولوده الثاني من صديقته الحميمة عارضة الأزياء العالمية "جابريلا ديميتريس"، حيثُ عبر "أرچون" عن مدى سعادته وإمتنانه لوصول نجله الثاني إلى العالم مُعبراً عن حبه ودعمه لصديقته "جابريلا"، مُتمني لهم الصحة والسلامة.

الجدير بالذكر أنه نشر النجم البوليودي "أرچون رامپال" منشوراً على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" وصورة عبارة عن دب يقول "مرحباً للعالم"، ليؤكد "أرچون رامپال" أنه رُزق بمولوده الثاني من صديقته الحميمة الحالية"جابريلا ديميتريس"، مُطالباً "أرچون بركات الجمهور ودعائهم للمولود الجديد بالصحة وطول العمر.

جاءت كلمات الفنان الهندي "أرچون رامپال" في منشوره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" كالآتي "لقد أنعم الله على عائلتي وأنا بمولود جميل اليوم، الأم والأبن كلاهما بخير، شكراً لفريق الأطباء والممرضات الرائعات، نحن فوق القمر، شكراً لكم على كل ما تبذلونه من الحب والدعم".

الجدير بالذكر أنه قابل الفنان البوليودي "أرچون رامپال" صديقته الحميمة "جابريلا ديميتريس" لأول مرة في عام 2018 وقررا المواعدة الغرامية والإنتقال للعيش معاً، حتى رُزقوا بنجلهم الأول "آريك" ويعيشون الثنائي المغرم في منتهي السعادة حتى رُزقوا بنجلهم الثاني أمس.

يُذكر أن "أرچون رامپال" هو عارض أزياء وممثل هندي قدم العديد من الأفلام الهندية المميزة منذُ بداية الألفينات حتى الآن، من أشهر أفلامه البوليودية "Rock On" و "Housefull" و "We Are Family" و "Heroine" و "Ra One"، وغيرهم.