الخميس 23 مايو 2024 07:38 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بوليود .. ”ديپيكا پادوكون” تُعاني بسبب الإضراب

قررت الفنانة الهندية "ديپيكا پادوكون" الإمتناع عن الظهور في "San Diego Comic-Con" الذي بدأ في الفترة من 20 يوليو 2023 والمستمر حتى 23 يوليو 2023 في مدينة "سان ديجو" بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بسبب حركة إضراب الكتاب والممثلين "SAG AFTRA" بهوليود، وأنها لن تُلاقي الترحيب المرجو بفيلمها المنتظر هناك.

من المفترض أن يُعرض فيلم "Project K" بطولة الفنانة "ديپيكا پادوكون" في "San Diego Comic-Con" هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها عرض فيلم هندي في هذا الحدث المرموق، ولكن في تحول غير متوقع للأحداث، ظهرت تكهنات بأن نجمة بوليوود "ديپيكا پادوكون" قد تتخطى إطلاق الفيلم المذكور لغيابها بسبب الإضراب المستمر لممثلي هوليود.

فيلم "Project K" من بطولة كلاً من "ديپيكا پادوكون، أميتاب باتشان، پراپهاس، ديشا پاتاني"، من تأليف وإخراج "ناج آشوين"، تدور قصة الفيلم حول الإله الهندوسي "ڤيشنو" ورحلة نزوله إلى كوكب الأرض لحماية الأفراد من قوى الشر المسيطرة عليه، ثم تتوالى الأحداث في إطار من الحركة والإثارة والخيال العلمي.

الجدير بالذكر أنه أغلقت أستوديوهات صناعة الأفلام بهوليود في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد إنضمام الممثلين العالميين إلى إحتجاج الكتاب "WGA Writers Strike" التي بدأت أوائل شهر مايو 2023، ليتم تكوين رابطة إضراب موحدة من الكتاب والممثلين تحت عنوان "SAG-AFTRA" وذلك للحصول على مستحقاتهم المالية التي لم يحصلوا عليها من المنتجين الفنيين، ومن أجل التخلي عن الذكاء الإصطناعي في صناعة السينما والدراما والبرامج التلفزيونية.

يُذكر أن "ديپيكا پادوكون" هي زوجة الممثل الهندي الشهير "رانڤير سينج"، وعُرفت "ديپيكا" بقدرتها على التمثيل ومهارتها في تقمص الأدوار، وقدمت أشهر الأفلام البوليودية الملحمية أبرزها "Om Shanti Om" و "Ram Leela" و "Bajirao Mastani" و "Padmavat" و "Gehraiyaan"، وغيرهم.