النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 05:15 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حالات طرد المستأجر من الشقق السكنية بقانون الايجار القديم.. تعرف عليهم عاجل.. مباراة القمة في موعدها غدًا بعد الاجتماع الثلاثي الهضبة كوبرا ونانسي فتوش.. أوس أوس ينشر مقطع من مسلسل «كوبرا» بصورة عمرو دياب ونانسي عجرم في هذا الموعد.. آمال ماهر تحيي حفلًا غنائيًا بالسعودية| تفاصيل البنك الأهلي يتفوق بهدف ”هلال” أمام بلدية المحلة في الشوط الأول أول تعليق من عمرو يوسف بعد إعلان كندة علوش إصابتها بالسرطان ”بعرف إنك ما بتحبني”.. إليسا تُحرج معجبًا أمام الجميع بحفلها بلبنان محمد هلال يفتتح التسجيل للبنك الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة

فن

هوليود .. بالتفاصيل تعرف على أفظع فيلم رعب سيتم طرحه قريباً

قررت شركة "Paramount" الفنية العالمية طرح فيلم الرعب والإثارة المنتظر "Pet Sematary: Bloodlines" بصالات ودور العرض السينمائي في 6 أكتوبر القادم 2023، في موسم عيد "الهالوين" أو الهلع الذي يُقام سنوياً بالولايات المتحدة الأمريكية، حيثُ أعلن مؤلف الفيلم "ستيفن كينج" بأن هذا الفيلم سيكون الأكثر رعبًا على الإطلاق واصفاً الفيلم المذكور بأفظع أفلام الرعب المنتظرة بأمريكا.

تدور قصة فيلم الرعب العالمي المنتظر "Pet Sematary: Bloodlines" تدور قصته حول عام 1969 من القرن الماضي حيثث يحلم "چاد كراندال" الشاب بمغادرة مسقط رأسه في مدينة "لودلو" بولاية "مين" لكنه سرعان ما يكتشف أسرارًا شريرة مدفونة بداخله ويضطر إلى مواجهة تاريخ عائلي مظلم سيبقيه على إتصال دائم مع مدينة "لودلو" في مواقف مرعبة وشريرة، لذلك يجب على "چاد" وأصدقاء طفولته محاربة شر قديم سيطر على مدينة "لودلو" منذ تأسيسها، ثم تتوالى الأحداث في إطار من الرعب والإثارة والخيال.

يُذكر أن فيلم "Pet Sematary: Bloodlines" من بطولة كلاً من الفنانين "هنري توماس، داڤيد ديكوڤني، سمانثا ماسياس، پام جرير"، من تأليف كلاً من "ليندساي بير" و "چيف بوهلير" و "ستيفن كينج"، وإخراج "ليندساي بير".