الجمعة 24 مايو 2024 01:36 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

هوليود .. إصدار الإعلان الرسمي الثاني لفيلم ”أورلاندو بلوم” المنتظر

طُرح منذُ دقائق الإعلان الرسمي الثاني التريلر لفيلم الأكشن والمغامرة العالمي "Gran Turismo" بطولة الممثل العالمي "أورلاندو بلوم" على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، الذي من المقرر طرحه في صالات ودور العرض السينمائية في 11 أغسطس القادم من العام الحالي 2023.

وقد حقق الإعلان الرسمي الثاني للفيلم العالمي "Gran Turismo" عشرات الآلاف من المشاهدات منذُ طرحه، وعلى الفور بعد مشاهدته إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور في الولايات المتحدة وجميع دول العالم مُهنئين الفنان "أورلاندو بلوم" على الفيلم، مؤكدين على دعمهم له ورؤيتهم لفيلمه عند طرحه، متمنين له المزيد من النجاح والإزدهار.

الجدير بالذكر أن فيلم الأكشن والمغامرة العالمي "Gran Turismo" يدور في إطار من الدراما أيضاً، وهو من بطولة كلاً من الممثلين "أورلاندو بلوم، داڤيد هاربر، دارين بارنيت، چيري هاليويل هورنر"، وتأليف كلاً من "زاك بايلين" و "ويل دان" و "چايسون هال"، وإخراج "نيل بلومكامپ".

تدور قصة الفيلم العالمي "Gran Turismo" حول حكاية تحقيق الرغبات النهائية للاعب "جران تاريسمو" المراهق الذي فازت مهاراته في الألعاب بسلسلة من مسابقات نيسان ليصبح سائق سيارة سباق محترفًا فعليًا، وتعتبر قصة الفيلم المذكور مستوحاه من قصة حقيقية.

يُذكر أن "أورلاندو بلوم" هو ممثل بريطاني عالمي عُرف من خلال موهبته الثقيلة في التمثيل وتقمص الأدوار، وقدم أشهر الأفلام والمسلسلات العالمية التي نجحت نجاحاً ساحقاً على مستوى العالم، من أبرز أعماله الفنية ""Needle in a Timestack و "Carnival Row و "The Outpost" و ""S.M.A.R.T. Chase و ""Retaliation، وغيرهم.