النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 05:20 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حالات طرد المستأجر من الشقق السكنية بقانون الايجار القديم.. تعرف عليهم عاجل.. مباراة القمة في موعدها غدًا بعد الاجتماع الثلاثي الهضبة كوبرا ونانسي فتوش.. أوس أوس ينشر مقطع من مسلسل «كوبرا» بصورة عمرو دياب ونانسي عجرم في هذا الموعد.. آمال ماهر تحيي حفلًا غنائيًا بالسعودية| تفاصيل البنك الأهلي يتفوق بهدف ”هلال” أمام بلدية المحلة في الشوط الأول أول تعليق من عمرو يوسف بعد إعلان كندة علوش إصابتها بالسرطان ”بعرف إنك ما بتحبني”.. إليسا تُحرج معجبًا أمام الجميع بحفلها بلبنان محمد هلال يفتتح التسجيل للبنك الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة

فن

بالصور .. شاهد ”هاني سلامة” في أجازته الصيفية

سافر الفنان المصري "هاني سلامة" إلى مدينة "الساحل الشمالي" بدولة مصر لقضاء العطلة الصيفية هناك وإرتداء ثوب السباحة للسباحة في البحار والإستجمام على الشاطئ، وركوب دراجة البحر، وقضاء وقت مُبهج ولذيد والشعور بالإستجمام هناك، وألتقط "هاني" بعض الصور الفوتوغرافية ليُشاركها مع محبينه ومعجبينه من الجماهير.

الجدير بالذكر أنه نشر النجم المصري "هاني سلامة" منشوراً يتضمن عدة صوراً فوتوغرافية أثناء قضاء عطلته الصيفية بمدينة "الساحل الشمالي" المصرية، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشوره بعض الرموز التعبيرية التي تُعبر عن فرحته بموسم الصيف وبالبحر.

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجماهير على منشور الفنان "هاني سلامة"، مُتمنين له قضاء وقت ممتع في مدينة "الساحل الشمالي" ومزيداً من النجاح والإزدهار.

يُذكر أن "هاني سلامة" هو فنان مصري شهير عُرف بتقديمه لأروع الأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما منذُ فترة التسعينات من القرن الماضي حتى الآن، من أشهر أعماله الفنية "المصير" و "الآخر" و "واحد صحيح" و "فوق السحاب" و "طاقة نور" و "خيانة مشروعة" و "الداعية" و "ملف سري" و "قمر هادي"، وغيرهم.