الإثنين 20 مايو 2024 06:06 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لاعب النصر السعودي يقود قائمة منتخب كرواتيا في كأس أمم أوروبا 2024 لابيد: حكومة نتنياهو كارثة على إسرائيل وأرى ضرورة التصويت لحجب الثقة عنها الكاف يفتح تحقيقاً بسبب تصرفات الجماهير في نهائي الكونفدرالية تعرف على موعد حفلي عمرو دياب في بيروت ودبي‎ إيمان العاصي تخوض أولى بطولاتها المطلقة فى مسلسل ”برغم القانون” قبل انطلاقه.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل «الوصفة السحرية» الزمالك يغلق الملف الإفريقي ويعود للمران غدًا الثلاثاء ”بعد التتويج بالكونفدرالية”.. تعرف على موعد مباراة الزمالك المقبلة نقل والد الفنان مصطفى قمر إلى المستشفى وخضوعه لعملية جراحية 27 مايو ..الحكم في الطعن على بطلان انتخابات نادي الزمالك خبير دولي: قانون روما يُلزم الدول الأعضاء بتسليم نتنياهو بعد قرار الجنائية الدولية باعتقاله رئيس جامعة القاهرة ووزير المالية يفتتحان فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر صنع السياسة الاقتصادية في ظل أوقات تزايد المخاطر وعدم اليقين

فن

”وفاء عامر” مذيعة لأول مرة

أعلنت قناة “هي" إنضمام النجمة المصرية "وفاء عامر"، لشاشتها، في أولى تجاربها كمذيعة وليست ممثلة، وذلك من خلال إحدى برامجها التي سيُعلن عنها قريبًا.

ومن جانبها أعربت الفنانة "وفاء عامر" عن سعادتها البالغة بانضمامها لشاشة “هي”، وقالت في مقطع مرئي "ڤيديو" تشويقي لها: يا ترى إيه حكاية هي؟ وهنعمل إيه في هي؟، ومن هي؟، إنتظروني في مفاجأة جديدة هقولكم عليها، مع هي وبس.

كما أكد "إيهاب جلال" رئيس إدارة قناة “هي”، إن انضمام نجمة بحجم الفنانة "وفاء عامر" لشاشة “هي”، بمثابة إضافة كبيرة للشاشة خاصة أن الجمهور سيراها لأول مرة في ثوب المذيعة.

الجدير بالذكر أن قناة “هي” تعدأول قناة مختصة بالمرأة المصرية والعربية، وتقدم عددًا من البرامج المختلفة والمتنوعة، في ظل وجود نخبة كبيرة من الإعلاميين والفنانين، وتكون برامج قناة “هي” كالآتي “ملفات” من تقديم "أميرة بدر"، و "ماما في المطبخ” لـ "عزة جلال"، و"من غير نفسنة" تقديم الفنانات "إنتصار" و "بدرية طلبة" و "نوليا"، و"المنسي" تقديم "إنچي هشام"، و"عركة ستات" تقديم "إيناس النجار" و "مروة سليمان"، و"سكينة معجون" تقدمه "چينا فتحي"، و"حياتنا أحلى" لـ "سالي فؤاد"، و"مطبخ ستي" تقديم "إيمان ميرا"، و"ست الحبايب" من تقديم "هالة فهمي"، “، و"دايما عامر" لـ "دعاء عامر"، و"ساعة عصاري" لـ عبير الشيخ"، “زووم ونص” تقديم "نورهان عبد الفتاح"، و “دعوة فرح” لـ "فرح شعبان"، “فيس أوف” تقديم "سارة نخلة".

يُذكر أن "وفاء عامر" هي شقيقة الفنانة "آيتن عامر" وزوجة المنتج الفني "محمد فوزي"، وعُرفت "وفاء" بموهبتها في التمثيل، عُرض لها مسلسلات "الكتيبة 101" و "حضرة العمدة" الذي عُرضا في السباق الرمضاني 2023، وعُرفت "وفاء" بموهبتها في التمثيل وقدرتها على تقمص الأدوار منذُ فترة التسعينات من القرن الماضي حتى الآن، من أشهر أعمالها الفنية في السينما والدراما "ديسكو ديسكو" و "صمت الخرفان" و "الملك فاروق" و "بيت الشدة" و "راجعين يا هوى" و "كاريوكا" و "الليلة الكبيرة" ، وغيرهم.