الإثنين 22 أبريل 2024 12:28 صـ 12 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مفاجأة .. تعرف ماذا سيفعل ”أديتيا روي كاپور” في الفترة المقبلة

قرر الممثل الهندي الشهير "أديتيا روي كاپور" الإتجاه للتلحين في حياته المهنية ببوليود، حيثُ من المقرر أن يُصدر ألبومه الموسيقي الأول قريباً لشغفه بالموسيقى وبالألحان الهندية التي تساهم في نجاح العديد من الأعمال الفنية بالهند، وبسبب حبه الشديد للموسيقى المختلفة.

عبر النجم البوليودي "أديتيا روي كاپور" لوسائل الإعلام عن حماسه الشديد للتفرغ لتأليف الموسيقى والالحان الفريدة في الفترة القادمة، وقال "أديتيا" أنه سيحرص على دمج الآلات الموسيقية الهندية الشعبية مع الآلات الموسيقية الغربية لتكوين مقاطع موسيقية فريدة من نوعها تُطرب آذان المستمعين، وتمنى "أديتيا" أن تنال الحانه إعجاب جماهيره.

الجدير بالذكر أن الفنان "أديتيا روي كاپور" خاض تجربة التلحين من قبل، حيثُ كان يُسجل عدة مقاطع مرئية "ڤيديو" ويُنشرها لجماهيره بالإضافة إلى حفلاته الموسيقية لاصدقائه التي كان يُحيها بنفسه، لذلك سيُطلق "أديتيا روي كاپور" ألبومه الموسيقي الأول قريباً وإذا لاقي الألبوم الموسيقي النجاح سيؤلف الأغاني أيضاً.

يُذكر أن "أديتيا روي كاپور" هو ممثل هندي موهوب جدًا في التمثيل، حيث عُرف من خلال أفلام بوليودية ناجحة أبرزهم "Action Replayy" و "Kalank" و "Fitoor" و "Yeh Jawaani Hai Deewani"K وغيرهم من الأفلام المميزة التي لا تُنسى.