النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 04:31 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة «الهضبة هيتكلم لبناني».. نانسي عجرم تكشف تفاصيل فيلمها الجديد مع عمرو دياب وزير الزراعة يترأس اجتماع لجنة التقاوى ويؤكد على توجيهات الرئيس السيسي بالتوسع في إنتاج التقاوى عالية الجودة والإنتاج عاجل وخاص.. الزمالك يعلن تخفيف عقوبة عواد بعد الاعتذار سمية الخشاب تُثير الجدل بنصيحة لطلاب الثانوية العامة: ”الشاطر اللي يعرف يجيب فلوس” ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان

فن

هوليود .. تعرف على إجمالي إيرادت فيلم ”Transformers: Rise of the Beasts” حتى الآن

بلغت إيرادات الفيلم العالمي "Transformers: Rise of the Beasts" ٤٠٠ مليون دولار بشباك التذاكر حول العالم، وذلك خلال 40 يوماً فقط منذُ طرحه بصالات ودور العرض السينمائية في الدول المختلفة، حيثُ تم طرح الفيلم المذكور في يوم 9 يونيو 2023.

الجدير بالذكر أنه فور عرض فيلم "Transformers: Rise of the Beasts" بلغت إيرادات الفيلم 152 مليون و785 ألف دولار في شباك التذاكر بسينمات الولايات المتحدة الأمريكية، بينما حقق عالمياً وقت العرض 260 مليون و200 ألف دولار حصدها العمل بشباك التذاكر حول العالم.

فيلم "Transformers: Rise of the Beasts" من بطولة كلاً من الفنانين "أنتوني راموس، دومينيك فيش باك، لونا لورين ڤيليز، دين سكوت ڤاسكويز"، من تأليف كلاً من "چوبي هارولد" و "دارنيل ميتاير" و "چوش پيتيرس"، وإخراج "ستيڤين كاپل چونيور".

تدور أحداث فيلم "Transformers: Rise of the Beasts" في إطار من المغامرة والخيال العلمي، حول مجموعة من الحيوانات الآلية التي تدخل في صراعات وحروب عدة في فترة التسعينيات من القرن الماضي، ويجد "نوح دياز" الجندي السابق بالجيش الأمريكي نفسه في مواجهة الشرير سكورج الذي يهدد سلامة الأرض ليمر بالعديد من الأزمات التي يحاولون حلها مع تتابع الأحداث.

يُذكر أن فيلم "Transformers: Rise of the Beasts" هو الجزء السابع من سلسلة أفلام "Transformers"، التي تم إصدارها لأول مرة في عام 2007، والتي نجحت نجاحاً عالمياً في إيرادات شباك التذاكر بالسينمات، ليُقرر منتجي العمل إستغلال نجاح الجزء الأول وإنتاج عدة أجزاء تالية تكملة لأحداث الفيلم ولكي تجلب المزيد من الإيرادات.