الأحد 19 مايو 2024 07:13 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

بوليود ڤيديو .. ”سونام كاپور” تخطف الأنظار بظهورها الأول بعد عامين من إنقطاعها عن الفن

ظهرت الفنانة الهندية "سونام كاپور" لأول مرة في الإعلان التشويقي للفيلم البوليودي "Blind"، وذلك منذُ إنقطاعها عن الفن لمدة عامين، بسبب زواجها وولادتها لطفلها.

الجدير بالذكر أنه طُرح منذُ ساعات الإعلان التشويقي للفيلم البوليودي "Blind" بطولة النجمة البوليودية "سونام كاپور"، وذلك على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، حيثُ من المقرر طرحه في صالات ودور العرض السينمائية في 7 يوليو القادم من العام الحالي 2023.

وقد حقق الإعلان التشويقي للفيلم البوليودي "Blind" أكثر من 3 مليون مشاهدة منذُ طرحه، وعلى الفور بعد مشاهدته إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور في دولة الهند وجميع دول العالم مُهنئين الفنانة "سونام كاپور" على الفيلم، مؤكدين على دعمهم لها ورؤيتهم للفيلم عند طرحه، مُتمنين لها المزيد من النجاح والتألق.

تدور قصة الفيلم البوليودي "Blind" حول ضابط شرطة أعمى يلاحق قاتل متسلسل، ويُريد حل ألغاز الجرائم والوصول إلى القاتل مرتكب الجريمة، ثم تتوالى الأحداث في إطار من الأكشن.

الفيلم البوليودي "Blind" بطولة كلاً من الفنانين "سونام كاپور، شوبهام ساراف، لوسي آردين، ليليت دوبي"، من تأليف كلاً من "شوم مخيچا" و "سوديپ نيجام"، وإخراج "شوم مخيچا".

يُذكر أن "سونام كاپور" هي إبنة الممثل الهندي "أنيل كاپور"، وأشتهرت "سونام" بتقديم الأفلام البوليودية المميزة منذُ أوائل الألفينات حتى الآن، من أشهر أفلامها الهندية “Delhi 6” و “Aisha” و “I Hate Love Stories” و “Veere De Wedding” و “Khoobsurat”، وغيرهم.