النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 03:41 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان مقاييس عالمية.. مصطفى قمر يلتقي وائل جسار بحفل كبير في لبنان بصيف 2024 الرئيس الصينى يقدم أعلى جائزة صينية في مجال العلوم والتكنولوجيا إعلان نتائج الدراسات العليا بكلية آداب عين شمس للفصل الدراسي الثاني العام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ على منصة «ums» فى هذا الموعد.. عمرو دياب يحيي حفلاً غنائيًا ضخمًا بالسعودية داليان الصينية تستعد لاحتضان منتدى دافوس الصيفي 2024 فتح باب التقديم للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية 2024 الخارجية الروسية تستدعى السفيرة الأمريكيةفي موسكو المشدد 7 سنوات لميكانيكى لقتله شخصا بسلاح أبيض بشبرا الخيمة

فن

العثور على رفات بشرية منطقة إختفاء الفنان ”چوليان ساندس”

صرحت شرطة ولاية "كاليفورنيا" الأمريكية إن بعض متسلقي الجبال عثروا على رفات بشرية في منطقة جبال "ماونت بالدي" بجنوب كاليفورنيا، وهي نفس المنطقة التي أختفى فيها الممثل البريطاني "چوليان ساندس" قبل خمسة أشهر، وقالت إدارة شرطة مقاطعة "سان برناردينو" في بيان إن رفات الجثة المكتشفة عُثر عليها حوالي الساعة 10 صباحًا بالقرب من منطقة الجبال المذكورة، وعلى الفور تم نقل رفات الجثة البشرية إلى مكتب الطبيب الشرعي للتعرف على إذا كانت هذه جثة الفنان "چوليان ساندس" أم لا، وما الذي حدث، وما سبب وفاة الجثة بالضبط.

ترجع أحداث واقعة إختفاء النجم البريطاني العالمي "چوليان ساندس" إلى شهر يناير الماضي 2023، عندما سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية ومكث بولاية "كاليفورنيا" ثم قرر الذهاب إلى أستكشاف جبال "ماونت بالدي" بجنوب ولاية "كاليفورنيا" والسير والتسلق عليها، ثم أختفى فجأة ولم يعود إلى منزله هناك ولم يعود إلى موطنه "بريطانيا"، لتُبلغ عائلته الشرطة عن أختفاؤه للبحث عنه، وعلى الفور تحركت الشرطة الأمريكية ونسقت التعاون مع الشرطة البريطانية من أجل البحث عن الفنان المذكور في أمريكا، ثم ذهبوا إلى الجبال التي زارها "چوليان" ولكنها كانت جبال مُعقدة للغاية لم يستطيعوا الإنغماس فيها بسبب عوامل السلامة، ومنذُ شهر يناير الماضي حتى الآن لم تعثر الشرطة على الفنان "چوليان ساندس" وخلال هذه الفترة لم تفقد الأمل عائلته في العثور عليه، ولكن قررت عائلته حالياً إصدار البيان الأول لوسائل الإعلام عن واقعة إختفاؤه، وقالت في بيانها الكلمات التي سبق ذكرها.

يُذكر أن "چوليان ساندس" هو فنان بريطاني مخضرم عُرف من خلال أداؤه التمثيلي المذهل في الفيلم العالمي "A Room with a View"، ثم قدم "چوليان" العديد من الأعمال الفنية المميزة أبرزها "Benediction" و "The Ghosts of Monday" و "Yeh Ballet" و "The Painted Bird" و "The Blacklist"، وغيرهم.