النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 03:18 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان مقاييس عالمية.. مصطفى قمر يلتقي وائل جسار بحفل كبير في لبنان بصيف 2024 الرئيس الصينى يقدم أعلى جائزة صينية في مجال العلوم والتكنولوجيا إعلان نتائج الدراسات العليا بكلية آداب عين شمس للفصل الدراسي الثاني العام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ على منصة «ums» فى هذا الموعد.. عمرو دياب يحيي حفلاً غنائيًا ضخمًا بالسعودية داليان الصينية تستعد لاحتضان منتدى دافوس الصيفي 2024 فتح باب التقديم للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية 2024 الخارجية الروسية تستدعى السفيرة الأمريكيةفي موسكو المشدد 7 سنوات لميكانيكى لقتله شخصا بسلاح أبيض بشبرا الخيمة هل يتراجع الزمالك عن موقفه ويخوض ديربي القاهرة؟.. ساعات قليلة تفصل «آي صاغة»: 15 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية وعيار 21 يسجل 3160 جنيهًا

فن

بوليود بالصور .. ”أنشولا كاپور” تحتفل بيوم ميلاد شقيقها ”أرچون كاپور” على طريقتها الخاصة

نشولا كاپور وأرچون
نشولا كاپور وأرچون

أحتفلت الهندية "أنشولا كاپور" بيوم ميلاد شقيقها الفنان "أرچون كاپور" وسط أجواء عائلية مُبهجة وهادئة، حيثُ يوافق اليوم 26 يونيو يوم ميلاد الفنان البوليودي المذكور ليبلغ من العمر 38 عاماً.

الجدير بالذكر أنه ألتقطت "أنشولا كاپور" بعض الصور الفوتوغرافية التي تجمعها بشقيقتها "كوشي كاپور" و "أرچون كاپور" لإحتفالهم بيوم ميلاده مع بعض الأصدقاء، ثم عبرت "أنشولا كاپور" عن فرحتها العارمة بيوم ميلاد شقيقها الممثل الهندي "أرچون كاپور" وكتبت له بعض الكلمات المؤثرة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، حيثُ جاء في منشور "أنشولا" لشقيقها الكلمات الآتية "يوم ميلاد سعيد يا عالمي بأكمله أحبك إلى اللانهاية "أرچون كاپور" أتمنى لك أن تكون السعادة تحيط بك دائماً وأن تشعر دائمًا بمجال قوة حب من حولك، قد يمنحك هذا العام كل ما يرغب فيه قلبك".

وإنهالت التعليقات من قبل الجماهير في دولة الهند وجميع أنحاء العالم مُهنئين الفنان "أرچون كاپور" بيوم ميلاد سعيد ومُتمنين له ولشقيقته "أنشولا" النجاح الدائم والإزدهار.

يُذكر أن "أنشولا كاپور" هي شقيقة الفنان الهندي "أرچون كاپور" وكلاهما أبناء المنتج الهندي "بوني كاپور" والمنتجة الفنية البوليودية الراحلة "منى كاپور"، وعمهم "أنيل كاپور" و إبنة عمهم "سونام كاپور"، أنضم "أرچون" للتمثيل وعُرف من خلال أدواره البارزة في العديد من الأفلام البوليودية أبرزهم "Ishqzaadi" و "Ki & Ka" و "Namaste London" و "Panipat"، وغيرهم من الأفلام الناجحة التي أثبتت ذكاؤه في إختيار الأدوار والتمثيل.