النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 04:46 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محمد هلال يفتتح التسجيل للبنك الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة «الهضبة هيتكلم لبناني».. نانسي عجرم تكشف تفاصيل فيلمها الجديد مع عمرو دياب وزير الزراعة يترأس اجتماع لجنة التقاوى ويؤكد على توجيهات الرئيس السيسي بالتوسع في إنتاج التقاوى عالية الجودة والإنتاج عاجل وخاص.. الزمالك يعلن تخفيف عقوبة عواد بعد الاعتذار سمية الخشاب تُثير الجدل بنصيحة لطلاب الثانوية العامة: ”الشاطر اللي يعرف يجيب فلوس” ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا

فن

الفنان الأمريكي ”لوك ويلسون” يتعاقد على ”You Gotta Believe”

تعاقد رسمياً الفنان الأمريكي "لوك ويلسون" على بطولة فيلم الرياضة والعائلة "You Gotta Believe"، وهو من بطولة كلاً من "سارة جادون" و "مولي پاركر"، حيثُ من المقرر بدء تصويره في الولايات المتحدة الأمريكية ليكون جاهزاً للعرض بصالات ودور العرض السينمائية قريباً.

عبر النجم الهوليودي "لوك ويلسون" عن حماسه الشديد للتعاقد على فيلم "You Gotta Believe"، وأكد لوسائل الإعلام العالمية أن دوره سيكون مختلفاً في هذا الفيلم عن ما قدمه من شخصيات من قبل، وتمنى "لوك" أن تنال شخصيته إعجاب الجماهير المشاهدة.

الجدير بالذكر أن فيلم "You Gotta Believe" سيكون من بطولة كلاً من الفنانين "سارة جادون، مولي پاركر، لوك ويلسون، جريج كينيار"، من تأليف كلاً من "لين جاريسون"، و "تي روبرتس"، وإخراج "تي روبرتس"، تدور قصة الفيلم حول فريق من لاعبين رياضة البسيبول الأمريكية وهم غير لائقين بدنياً يُدربهم أب يحتضر من المرض ويحاول مساعدتهم في الفوز بالبطولة القومية، ثم تتوالى الأحداث في إطار من الدراما العائلية والأحداث الرياضية.

يُذكر أن "لوك ويلسون" هو شقيق الفنان الهوليودي الشهير "أوين ويلسون"، وشقيق المخرج "آندرو ويلسون"، عُرف "لوك" بموهبته الرائعة في التمثيل، وقدم العديد من الأعمال الفنية المميزة في الولايات المتحدة الأمريكية منذُ أوائل الألفينات حتى الآن، من أبرزها "Legally Blonde" و "Stuck on You" و "Concussion" و "The Ridiculous 6" و "The Best Man"، وغيرهم.

موضوعات متعلقة