النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 03:55 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان مقاييس عالمية.. مصطفى قمر يلتقي وائل جسار بحفل كبير في لبنان بصيف 2024 الرئيس الصينى يقدم أعلى جائزة صينية في مجال العلوم والتكنولوجيا إعلان نتائج الدراسات العليا بكلية آداب عين شمس للفصل الدراسي الثاني العام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ على منصة «ums» فى هذا الموعد.. عمرو دياب يحيي حفلاً غنائيًا ضخمًا بالسعودية داليان الصينية تستعد لاحتضان منتدى دافوس الصيفي 2024 فتح باب التقديم للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية 2024 الخارجية الروسية تستدعى السفيرة الأمريكيةفي موسكو المشدد 7 سنوات لميكانيكى لقتله شخصا بسلاح أبيض بشبرا الخيمة

فن

نقابة المهن التمثيلية توقف تصوير فيلم ”سنة أولى خطف”

قرر الدكتور "أشرف زكي" نقيب المهن التمثيلية وقف تصوير فيلم "سنة أولى خطف" ومنع التعامل بشكل نهائي مع الشركة المنتجة له، وذلك لمخالفتهم قوانين النقابة المذكورة التي تخص ساعات العمل والتصوير.

الجدير بالذكر أنه قررت نقابة المهن التمثيلية في الشهر الماضي تحديد ساعات العمل والتصوير الخاصة بأعضاء النقابة والأعمال الفنية جميعاً، حيثُ قرر الدكتور "أشرف زكي" نقيب الممثلين أن ساعات العمل ستكون 12 ساعة فقط، ولكن لم تلتزم الشركة المنتجة لفيلم "سنة أولى خطف" بهذا القرار وأستكملت تصوير الفيلم لأكثر من 24 ساعة تصوير بشكل متواصل دون الإهتمام أو الإكتراث بالمجهود الذهني والعضلي لطاقم العمل الذي ربما يُعرض حياتهم للخطر، مما أدى إلى غضب نقابة المهن التمثيلية ليُقرر النقيب المذكور بإيقاف الفيلم.

يُذكر أن فيلم "سنة أولى خطف" بطولة كلاً من الفنانين "بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مي كساب، أحمد صيام"، من تأليف "باسل مجدي"، وإخراج "أسامة عمرو"، تدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول القضايا الأسرية والمجتمعية مثل إنشغال الآباء عن أبنائهم، ثم تتوالى الأحداث.